زواج سوداناس

إليكم الدولة الأولى عالمياً في سرعة الإنترنت!



شارك الموضوع :

احتلّت كوريا الجنوبية المرتبة الأولى في العالم من حيث سرعة الإنترنت بحسب تقرير حديث أصدرته شركة “أكاماي كوريا”، وفق ما نشرت “وكالة الأنباء الكورية الجنوبية الرسمية” (يونهاب).

ونقلت الوكالة عن تقرير الشركة الخاصة بشبكة توصيل المحتوى، الخميس، أنّ متوسّط سرعة الإنترنت في كوريا الجنوبية في الربع الأول من العام الجاري بلغ 28.6 ميغابت في الثانية، لتحتلّ المرتبة الأولى عالمياً للربع الـ 13 على التوالي.

ووفق التقرير أصبحت كوريا الجنوبية الدولة الوحيدة في العالم التي تجاوز فيها متوسط سرعة الإنترنت 25 ميغابت في الثانية.

وجاءت النروج في المركز الثاني (23.5 ميغابت في الثانية)، وتلتها السويد (22.5 ميغابت في الثانية)، وهونج كونج (21.9 ميغابت في الثانية)، وسويسرا (21.7 ميغابت في الثانية).

وذكر التقرير أنّ متوسّط سرعة الإنترنت في العالم بلغ 7.2 ميغابت في الثانية في الربع الأول من العام الجاري، وهو أسرع بمقدار 15% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وحلّت كوريا الجنوبية في المركز الأول من حيث نسبة توزيع الإنترنت ذات النطاق العريض بسرعات 4 ميغابت في الثانية، و10 ميغابت في الثانية، و15 ميغابت في الثانية، و25 ميغابت في الثانية.

وبخلاف خطأ المفهوم الشائع يتمّ حساب سرعة الإنترنت في المعتاد التي يقدّمها مزوّدو الخدمة للمستخدمين بالميغابت لا بالميغابايت في الثانية.

صحيفة المواطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *