منوعات

هذه الأبراج تفضل العزوبية على الزواج.. هل أنت من بينها؟


فئة ليست بالقليلة ترى أن الزواج هو الاستقرار وهو جزء أساسي في الحياة لا يمكن تجازوها، ورغم ذلك، هناك فئة آخرى تفضل العزوبية وترى أن الحرية والابتعاد عن قيود الحياة الروتينية هو الهدف السامي الذي لا يسعون لتغييره، والخوف من الزواج والقيود من الأشياء الأصيلة داخل كل إنسان فيوجد بعض الأشخاص الذين يجدون في حريتهم كل شيء يملكوه ولا يحاولون أن يغيروا أي شيء فيه، ويمكنك التعرف إلى طبيعة هؤلاء الأشخاص من خلال أبراجهم الفلكية.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ”اليوم السابع” عن الأبراج التي يفضل مواليدها بشكل عام، سواء نساء أو الرجال العزوبية، من أبرز هذه الابراج:

1- الدلو:

من أكثر الأبراج التي لا يفضل مواليدها القيود أو الروتين ويحاولون الحفاظ على حريتهم بأي شكل من الأشكال، وذلك لوجود صفة الأنانية بشكل كبير فى شخصياتهم.

2- الحمل:

يفضل مولود الحمل أن يعيش لنفسه، ودائمًا ما يبحث الحمل عن الكمال ولا يوجد لديه ولاء لشيء معين ويفضلون النقود والعمل على الحياة الزوجية.

3- القوس:

أما مولود القوس فهو من أصحاب الأمزجة المتقلبة ويحبون أن يعيشوا حياتهم لأنفسهم بالخروج والاهتمام بالمظاهر والسفر، لذلك لا يميلون إلى الزواج ويفضلون العزوبية.

4- الجوزاء:

كذلك مولود الجوزاء يفضل العزوبية لكنه لا يقبل عليها منذ البداية، في حين إنه يتخذ العزوبية قرارًا بعد أكثر من تجربة فاشلة وذلك لأن مولود الجوزاء له عالمه الخاص الذي لا يحب أن يشاركه أحد فيه، بالإضافة إلى عشقه للحرية.

اليوم السابع