زواج سوداناس

تونس تواصل تفوقها التاريخي على مصر



شارك الموضوع :

استهل المدرب الجديد للمنتخب التونسي «نبيل معلول» مسيرته مع الفريق بفوز مُقنع على ضيفه الثقيل “مصر” في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019، في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الاثنين.

واكتفى منتخب نسور قرطاج بهدف وحيد في شباك حارس الأهلي «شريف إكرامي» الذي بدأ المباراة على حساب الثنائي أحمد الشناوي وعصام الحضري.

وسجل الهدف بطل الدوري التونسي مع الترجي «طه الخنيسي» في الدقيقة 48 بفضل تمريرة أرضية بينية ساحرة جاءته من بطل المباراة “يوسف المساكني”.

وكان القائم الأيمن لشريف إكرامي قد تصدى لهدف مُحقق من المدافع “صيام بن يوسف” في الدقيقة 13، عندما ضرب الكرة برأسية قوية أثناء تقدمه لأداء الدور الهجومي في ركلة ركنية.

وأضاعت تونس عدد لا بأس به من الفرص أمام المرمى بسبب ضعف الدقة من جهة وللتسرع من جهة أخرى، لكنه كان الطرف الأفضل والأوحد على أرض الملعب خلال الـ 90 دقيقة التي لعُبت على ملعب رادس بإدارة الحكم المغربي بوشعيب لحرش.

وطالب الجمهور التونسي باحتساب ركلتي جزاء لفريقهم، الأولى ليوسف المساكني بحجة تعرضه للحجز من مدافع الزمالك “علي جبر”، والثانية للخنيسي بسبب دفعة من شريف إكرامي لحظة محاولة هذا الأخير إبعاد كرة عرضية خطيرة.

ومن حسن طالع المنتخب المصري، سقط منتخب النيجر في التعادل أمام نظيره السوازيلاندي في وقت سابق من مباريات أمس الأحد، ما سيعطي الفريق فرصة لتدارك أموره في الجولات القادمة خلال العام المقبل.

عين اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *