زواج سوداناس

البرلمان يحذف من مضابطه حديثاً لـ”سبدرات” اعتبرته وزارة العدل مسيئاً لها



شارك الموضوع :

أمر رئيس البرلمان، البروفيسور “إبراهيم أحمد عمر”، بحذف حديث للبرلماني “عبد الباسط سبدرات”، من مضابط البرلمان، بعد خطاب وصله من وزارة العدل، اعتبرت كلامه مسيئاً للوزارة وأبدت خشيتها من امتداد تأثيره السالب على الرأي العام.
وانتقد البرلماني “سبدرات”، الأسبوع المنصرم، تقرير قدمته وزارة العدل للبرلمان بشأن أدائها في الربع الأخير من العام الماضي والربع الأول من العام الجاري، وقال إنه نسخة كربونية من تقرير سابق، يؤكد أن الوزارة لم تقم بأي عمل جديد طوال عام كامل.
وقال “عمر”، إن العدل أرفقت في خطابها له تقاريرها التي قدمتها للبرلمان للتأكد من عدم صحة مزاعم “سبدرات”، وأوضح أنه أمره بحذف تعليق البرلماني من مضابط البرلمان جاء بعد رجوعه إلى اللائحة التي تنظم عمل المجلس الوطني والمستشار القانوني.
وفي سياق منفصل، أسقط البرلمان عضوية رئيس الهيئة البرلمانية السابق للمؤتمر الوطني “مهدي إبراهيم”، بعد تقديم استقالته لأسباب صحية. وأثنى رئيس البرلمان على العضو المستقيل وعدد مواقفه القوية وحكمته.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Sabir

        وكيف ستتأكدون ( أنَّ ) كلام سبدرات صحيح ( أو ) خطأ ..؟؟؟
        تحذفون ( أو ) لا تحذفون .. فإن البلاد لا ( تتأثر ) بكم وبكلامكم ..

        الرد
      2. 2
        محمد حسن المحامى

        تصرف غير قانونى حذف اي تعليق او نقد من نائب فى البرلمان طالما كان الحديث متعلق ومرتبط ومنتج فى المسالة التى يدور حولها النقاش … على الطرف الثانى ان يقوم بدحض حديث النواب بالحجة وتسليم النواب والمجلس خططه وانجازاته وليس له الحق فى ان يطلب حذف حديث النواب من المضابط

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *