زواج سوداناس

البشير يشهد ختام فعاليات مهرجان القرآن الكريم الخامس والعشرين للقوات المسلحة


البشير

شارك الموضوع :

شهد المشير عمر حسن أحمد البشير، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بصالة بركة الملوك بالخرطوم ، مساء الثلاثاء، ختام فعاليات مهرجان القرآن الكريم الخامس والعشرين للقوات المسلحة (اليوبيل الفضي )، تحت شعار قوله تعالى (ِإنَّ هذا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ)،

حيث كرم سيادته الفائزين الأوائل في المهرجان، وذلك بحضور وزير الدفاع ورئيس الأركان المشتركة ووزير الداخلية ومدير عام الشرطة ووالي ولاية الخرطوم وعدد من قادة القوات المسلحة والضباط السابقين.
وأكد اللواء دكتور عثمان محمد الأغبش مدير الإدارة العامة للتوجيه والخدمات على الاهتمام بالقرآن الكريم منهجاً في كل المعاملات الخاصة في القوات المسلحة باعتباره ضمن العمل المعنوي ورفع الروح المعنوية وترسيخاً لقيم الجهاد والاستشهاد في سبيل العقيدة والوطن.

وقال إن القوات المسلحة السودانية تشارك في مهرجانات القرآن الكريم في كل المحافل الدولية والإقليمية وفي الدول المجاورة، مثمنا دور المملكة العربية السعودية في دعمها الدعوي للقوات السودانية وتبادل الخبرات في ذلك .
وأشار الأغبش إلى أن غزوة بدر الكبرى تعتبر درسا ومنهجا للمسلمين في وحدة الصف والابتعاد عن الفرقة التي ليست في مصلحة الأمة الإسلامية .

وأشاد الأغبش بجهود الرئيس الأسبق المشير جعفر نميري، حين أقام أول مهرجان للقرآن الكريم بالقوات المسلحة .
وتم خلال الاحتفال تكريم رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ورئيس الأركان المشتركة ونائبه والمفتش العام والمدير العام للإدارة العامة للتوجيه والخدمات .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *