زواج سوداناس

برنارد شو السوداني: قناة تلفزيونية تمنع مذيع من الظهور بعراقي هبابي، الأسافير تعترض للاعتداء على حريته الشخصية التي كفلها الدستور


حسين ملاسي

شارك الموضوع :

تعليقاً على الضجيج الواسع في السوشيال ميديا حول موضوع الإعلامي محمد فتحي والذي رفض تغيير تسريحة شعره مما أدى لمنعه من الظهور على شاشة سودانية24.

قال الكاتب حسين ملاسي يوم الثلاثاء ساخراً حول الموضوع (أتاهم في القناة التلفزيونية بعراقي هبابي، أو بالبيجاما إن شئت، لقراءة نشرة الأخبار، فلما منعوه، هاجت الأسافير بحسبانه اعتداءً على حريته الشخصية التي كفلها الدستور، وأن التعاقد معه لم ينص على منع الظهور بالعراريق والبيجامات!) ويطلق البعض لقب برناد شو على الكاتب ملاسي لتدويناته المختصرة والساخرة.

وقال الطاهر حسن التوم مدير قناة سودانية24 يوم الثلاثاء بحسب موقع النيلين: أن محمد فتحي ليس مذيع في قناة سودانية24 وانما متعاون في تقديم برنامج منتصف الليل .

وأضاف الطاهر (حريته الشخصية تتيح له ان يفعل ما يشاء وحرية القناة تتيح لها ان تضع من الشروط ما تشاء . نحن عرضنا وهو لم يوافق . وقرر ان يتوقف لوحده حسبما قال) .

وقررت قناة سودانية24 ايقاف الإعلامي محمد فتحي الذي إشتهر ببرنامج اليوتيوب “يا أخوانا” وحقق إنتشاراً واسعاً في الإعلام الجديد، ثم ظهر كمذيع على شاشة الفضائية سودانية24.

وكتب محمد فتحي صباح الثلاثاء بحسب ما نقلت محررة النيلين (تم إبلاغي (هاتفياً) بقرار صادر من إدارة قناة سودانية٢٤ بإيقافي عن الظهور في برنامج منتصف الليل ، وقد تم إيقافي عن العمل منذ حلقة يوم الأربعاء الموافق ٢٠١٧/٦/٩ بعد أن تم التفاوض معي قُبيْل الحلقة إما أن (أحلق شعري) أو (ماتطلع لايف).

ريم منصور

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خال أماسى

        قناة محترمة جدا تحترم المشاهد لان المناظر التى تكون ع القناة لمشاهد ملتزم بخلق واعراف وتقاليد سودانية اصيلة لك التحية الطاهر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *