بيانات ووثائق

بيان من مجلس إدارة الاتحاد السوداني المنتخب


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من مجلس إدارة الاتحاد السوداني المنتخب

التقى مجلس الادارة المنتخب عند الساعة الخامسة من عصر الثلاثاء 13 يونيو الجاري مع وفد الفيفا الثنائي (المستر فيرون والمستر جورج ) بفندق السلام روتانا، وترأس الفريق عبدالرحمن سر الختم وفد الاتحاد ورافقه عدد من أعضاء مجلس الادارة بالاضافة الى الدكتور حسن أبوجبل الامين العام المعين، وعضوي لجنة الانتخابات مولانا عبدالعزيز سيد احمد، والاستاذ تاج السر عباس بدعوة من مجلس الادارة.. وخلال الاجتماع سادت اجواء ترحيبية وتقاربية ، واوضح وفد الفيفا ان مهمته الاساسية هي مراجعة النظام الاساسي بملاحظاته، ومن ثم الوقوف على الوضع الكروي الاداري الاني في السودان.. وعليه تم الآتي:

1~ تم شرح كامل الوضع ماقبل الانتخابات التي جرت في 30 أبريل.. وذلك منذ 27/ 6 / 2016م حيث عمر المجلس السابق..
2~ تم شرح تفاصيل ماجرى اثناء وما بعد نتيجة الانتخابات بكل المراحل….
3~ شرح تفاصيل زيارة البحرين ومخرجاتها عقب الالتقاء برئيس الاتحاد الدولي، والامين العام للمكتب التنفيذي.
4~ تم توضيح ماتم من تضليل من جانب الاتحاد السابق حول النظام الاساسي المرسل للفيفا وعدم اجازته، زائدا تبعات الانتخاب والدعوة له…
5~ التأكيد على عدم تدخل الدولة وان ماورد من تعيينها للفريق عبدالرحمن معلومات مغلوطة ..
6~ عدم وجود اي تدخل للدولة في اي مرحلة من مراحل العملية الديمقراطية..

ومن جانبه قدم وفد الفيفا مقترحات لمعالجة الموقف الحالي للكرة السودانية، وتم قبولها شكلا من جانب المجلس المنتخب، وسيتم عرضها على مجلس الادارة ومؤسسات الاتحاد .. على ان يتم الرد خلال فترة وجيزة … وجاء ذلك بقرار من مجلس الادارة في اجتماعه الطارئ مساء اليوم ..

مع كامل التمنيات بالتوفيق

سيف الدين الطيب ابراهيم

الناطق الرسمي باسم المجلس المنتخب لادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم


‫2 تعليقات

  1. كلهم فاشلون سواء معتصم جعفر أو عبدالرحمن سر الختم وغير جديرين بقيادة عربة كارو .. ماهي انجازات معتصم جعفر للبلد وماهي انجازات عبد الرحمن سر الختم منذ ان كان وزيرا ثم واليا .. لاشيء .. صفر كبير ومعتصم خريج صيدلة جامعات شرق اوروبا وما ادراك ما شرق اوروبا كيف صار دكتور علمها عند الله. الجدد كما القدامى سيمتطون اتحاد الكرة لتحقيق منافع موغلة في الذاتية وبس ..ولن نكون شيئا في عالم كرة القدم وحقيقة في كل شيء نحن أخر شيء ..

  2. انه الفشل وفرض الأنانية
    من انتم لتعوسوا وتسوطو

    صفرررررررررر كبير كلكم لن تقدموا ما يرضي الجمهور الرياضي،،،
    شقل شلليات ليس إلا،،!