طب وصحة

والي كسلا يفتتح قسم العناية المكثفة بمستشفى كسلا التعليمي


افتتح والي ولاية كسلا الاستاذ آدم جماع آدم قسم العناية المكثفة بمستشفي كسلا التعليمي بعد إعادة تأهيله وتوفير كافة الاجهزة والمعدات الطبية التي يحتاجها مريض العناية المكثقة.
وقال الوالي عقب الافتتاح إننا في الولاية احوج مانكون لمثل هذه الاعمال والانجازات التي ساهمت فيها إدارة المستشفى والخيرين من ابناء الولاية بالداخل والخارج مضيفا أن العناية المكثفة وبعد تأهيلها تضاهي اقسام العناية المكثفة بمستشفيات المركز ،داعيا الى ضرورة الحفاظ على الأجهزة لاستمرارية عملها وان يكون للمواطن دور كبير في هذا الشأن .
من جانبه اشار دكتور حسين جعفر الحفيان مدير عام المستشفى الى أن العمل الذي تم يعتبر نقلة نوعية بالمستشفى والولاية مشيرا الى سعيهم في ادارة المستشفى وضمن خطة العمل لتجويد الاداء بالاقسام الاخرى مضيفا انه تم إعداد وتدريب عدد من الكوادر والسسترات لإدارة القسم بالشكل المطلوب في المرحلة المقبلة .
واشار الدكتور مجدي عوض الله رئيس قسم العناية المكثفة الى جاهزيتهم لادارة القسم علي الوجه الاكمل خاصة وأنه تم توفير أجهزة لم تكن موجودة من قبل بالعناية المكثفة مناشدا المواطنين لمراعاة حالة المريض وخصوصية القسم .

سونا