زواج سوداناس

الامين العام للحركة الاسلامية السودانية يدعو لتغليب روح الحكمة والحوار لحل الخلاف الخليجي



شارك الموضوع :

دعا الامين العام للحركة الاسلامية السودانية الدكتور/ الزبير احمد الحسن / لتغليب روح الحكمة والحوار لحل الخلاف الخليجي.
وقال فضيلته لدى مخاطبته مساء الأربعاء بمحلية أمبدة فعاليات الافطار السنوي للمجلس الاسلامي لجبال النوبة الذي نظمته امانة الدعوة بالحركة الاسلامية بالتعاون مع المجلس (أدعو الله ان يوفق الوسطاء في إيجاد حل (للخلاف الخليجي وان لاتسود الفتن بين المسلمي.

وجدد الزبير احمد الحسن الدعوة لحملة السلاح في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق للدخول في السلام وان يسود السلام فيما بينهم وان يحسنوا إستغلال روح الموادعة والسلام والمحبة التي تسود السودان الان لتحكيم صوت العقل والسعي لاحلال السلام في ربوع الوطن داعيا لان تسود روح الوفاق والتوادد والتراحم والاتفاق بدلا من ان تسود روح الحرب والغضب والبغضاء بين الناس متمنياً ان يمهد إعلان وقف إطلاق النار لمدة ستة أشهر لاحلال السلام في البلاد مشدداً على ضرورة الاتعاظ مما يجري من قتال في بعض الدول العربية وان يزيد ذلك من الحرص على تحقيق السلام وإستدامته حتى لاتنزلق البلاد في وحل الفتن والصراع.

وأضاف الامين العام للحركة الاسلامية ان الحركة تسعى مع المجلس الاسلامي لجبال النوبة لتطوير الدعوة إلى الله في جنوب كردفان موضحاً ان العمل الدعوي مفتوح للجميع على أساس حسن الخلق وحسن المعاملة والعطاء بمختلف انواعه سواء كان عيناً عبر منظمات المجتمع المدني والقائمين على امر الدعوة اونقداً وتحقيق القدوة الحسنة.

وعلى صعيد متصل اكد الاستاذ/ ادم البدوي / الامين العام للمجلس الاسلامي لجبال النوبة ان المجلس هو احد مؤسسات العمل الدعوي في ولاية جنوب كردفان لاسيما مناطق جبال النوبة مبيناً ان المجلس سير العديد من القوافل الدعوية لمختلف محليات جنوب كردفان وهدفه القيام باعمال الدعوة على ارض الواقع.

جدير بالذكر ان فعاليات الافطار شرفها بالحضور عدد من قيادات ولاية جنوب كردفان على راسهم الاستاذ/ الطيب حسن بدوي / وزير الثقافة الاتحادي وعدد من قيادات الحركة الاسلامية في المركز وولاية الخرطوم وامناء الدعوة والتزكية وامين الحركة بولاية الخرطوم.

الخرطوم في 14 / 6 سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        ياخينا طير كدا ولا كدا شوف ليك شغلة تانية. قسما بالله انكم منافقين وكذابين. ما حا تغشونا بي حركة اسلامية وللا حركة مرورية. الإسلاميين الصح عايشين منزوين وفقراء لا تعلم عنهم شيئا وانت في كامل “أبهتك ” وترطيبتك ودجلك. شوهتو الحركة الإسلامية وركبتوها سلم عشان توصلو لأهدافكم. ويييين ” هي لله”؟؟؟؟ هسي العربات الراكبينها دي “لله؟”!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *