زواج سوداناس

لقب جديد لمورينيو في مانشستر بدلاً من “السبيشل وان”



شارك الموضوع :

يشتهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بلقب “السبيشل وان” منذ أن حضر إلى الدور الإنكليزي في عام 2004، وهو اللقب الذي تتحدث عنه الصحف الرياضية العالمية عندما تذكر اسم مورينيو، لكن المثير أن مورينيو كسب لقب جديد في مانشستر.

وكشفت صحيفة “ذا صان” البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حصل على لقب جديد وهو “دايزي” في فريق مانشستر يونايتد، وحصل على هذا اللقب بسبب أسلوب حياته في المدينة، عندما اختار عدم شراء منزل أو شقة وقرر العيش في غرفة فندق بتكلفة تصل إلى حوالي 411 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة.

في المقابل أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية أن فريق مانشستر يونايتد سمح لمورينيو بالبقاء في هذا الفندق الضخم حتى ينتهي عقده بعد ثلاثة سنوات، الأمر الذي يعني أن تكلفة الغرفة في الفندق ستصل إلى حوالي 500 ألف جنيه إسترليني.

ورغم أن عائلة مورينيو تعيش في لندن، إلا أن مورينيو قرر البقاء على حاله من دون تغيير والتنقل بالسيارة في كل أرجاء البلد، ومن الفندق إلى ملعب التدريبات، بالإضافة إلى تعيين سائق خاص له يطلبه عند الضرورة في أي وقت.

وبسبب اختيارات مورينيو نال لقب جديد وهو “دايزي”، في إشارة إلى الفيلم البريطاني الشهير “Driving miss daisy” الذي أطلق في عام 1989، وهي الممثلة التي تتنقل في المدينة بسيارتها ولا تقطن في منزل، بل في أحد الفنادق في المدينة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *