زواج سوداناس

برشلونة يحقق حلم نجمه السابق



شارك الموضوع :

أكد اللاعب الدولي الفرنسي السابق، أريك أبيدال، الذي كانت له تجربة سابقة مع فريق برشلونة الإسباني، أنه يحلم بالعودة إلى النادي الكتالوني في يوم من الأيام، ليتسنى له رد الجميل لهذا الفريق الذي حباه بعطف خاص خلال فترة مرضه.

وتحقق حلم أبيدال اليوم من خلال إعلان النادي الكتالوني توقيعه عقدا مع لاعبه السابق يتولى بموجبه المدافع الدولي السابق تولي منصب سفير لفريق برشلونة، وهذا ما كشفه الفريق الإسباني اليوم على موقعه الرسمي.

وأشار اللاعب في أول تعليقه “أشعر بسعادة كبيرة بعودتي لكي أكون جزءا من النادي، انطبعت في أذهان الكثيرين خلال فترة وجودي هنا مع الفريق، على المستوى الرياضي ولكن كذلك على المستوى الشخصي بسبب مرضي”.

وكان أبيدال قد تعرض لتجربة قاسية عندما تأكدت معاناته من سرطان الكبد، مما اضطره لإزالته وزراعة آخر، وعاد ليواصل تجربته مع الفريق الكتالوني، بل وتوّج بالألقاب مع الفريق أبرزها دوري أبطال أوروبا.

كما أعلن نادي برشلونة عن انضمام اللاعب أبيدال إلى فريق الأساطير الذي يستعد لمواجهة فريق أساطير مانشستر يونايتد الإنكليزي، وقال أبيدال عن ذلك: “سأحظى بشرف مشاركة بعض الأوقات مع لاعبين سابقين في النادي”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *