زواج سوداناس

القاهرة تلغي الغرامات بأثر رجعي على السودانيين المقيمين في أراضيها



شارك الموضوع :

كشفت مصادر مطلعة أمس (الأربعاء) أن السلطات المصرية ألغت قرار فرض الغرامات بأثر رجعي على السودانيين المقيمين في القاهرة.
وقالت المصادر التي رفضت الإفصاح عن نفسها لـ(اليوم التالي) إن قرار إلغاء الغرامات على السودانيين بأثر رجعي قد صدر بالفعل، وإنه سوف يعلن خلال يومين على أقصى تقدير، وأضافت المصادر أن الغرامات التي طبقت على السودانيين في مصر بأثر رجعي في الفترة الأخيرة سوف يتم إلغاؤها.
وكانت اللجنة القنصلية المشتركة بين البلدين في اجتماعها الأخير بالقاهرة قد قررت منح السودانيين في مصر ستة أشهر من إجراء ختم الوصول بمطار القاهرة، يتم تجديدها ستة أشهر إضافية، ليكون بذلك هناك سنة كاملة يقضيها السوداني في مصر دون التعرض لإجراءات الغرامة.

القاهرة ـ صباح موسى
صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابومحمد

        اتركونا من هذه الأكاذيب..علاقات تاريخيه وازليه تربط بين شعبي مصر والسودان.. كلام تافه لااساس له من الواقع الذي فضح النوايا المصريه القبيحة تجاه السودان وشعبه .. ثم إن هناك فرق شاسع بين الشعبين في كل شي.. ولا نريد أن نخوض في تفاصيل الفروقات … فقط ارحمونا من مصر وشعبها .. فهم أحقر البشر علي وجه البسيطه ولا نريد معهم علاقات ولا صلات….

        الرد
      2. 2
        مرتضى

        غايتو حكومة السودان دي غبية غباء وجهل محزن ! يعني كدا مثلاً مصر عايزه تقنع حكومة السودان انو مصر قدمت تنازلات وحكومة السودان الساذجه تقوم تصدق ؟! هي الغرامات دي اصلاً وضعتها مصر بصورة اعتباطية وهسي قررت تلغيها وين التنازل هسي ! لكن حكومة السودان على طول تصدق انو والله الحكومه المصريه بتحسن في علاقاتها معانا !
        حكومة السودان عويرة زي موضوع معدات المعدنين لمن مصر بتقول حترجعها ! هي اصلاً المعدات دي حقت السودانين ومصر ترجعها غصباً عنها لأنها صادرتها بدون وجه حق بس بلطجه .. ومرمطت حكومة السودان في موضوع تافه زي دا وحكومة السودان العويره لسه ساكه المعدات زي الطفل الأهبل ! لو حكومه مصر بتحترمكم كانت رجعت المعدات ومامرمطتكم وراها بالاسلوب المهين دا !

        انعل ابو مصر زاتو اقطعوا العلاقات بلا علاقات ازلية بلا وسخ

        الرد
      3. 3
        Osama

        بعد ما ترجع حلايب وشلاتين وأبو رماد( يمكن) الحديث عن مسالة العلاقات الأزلية و نحن اخوات- وأبناء النيل- والكلام المعسول دا مصر كشفت عن وجهها القبيح وعن اطماعها في السودان لا ثقة في المصريين ولا في منتجاتهم ولا صناعتهم المضروبة والملوثة
        بعد ما حصل الضغط رجعوا لي الكلام المعسول
        الشعب السوداني لا يريد علاقات خوة ولا يفتش عن خوة لم تكون موجوده أصلا سوي عند قلة قليلة من اصحاب المصالح من الجانبين والمصريين هم الخاسرين لا محالة في كل الجوانب السياسية والاقتصاديه والحمد الله قد ظهر جيل
        سوداني بعيدا عن الثقافات المصريه من مدارس السجم وجامعة الفاقد التربوي فرع الخرطوم ومسلسلات الجنس والتعري ….

        الرد
      4. 4
        Sabir

        فرض ( أي ) غرامة بأثر رجعي لا ( يجوز ) من باب ( أنَّ ) المسلمين على شروطهم ..
        ده جانب ..
        والجانب الآخر ( تصرفات ) الجانبان السوداني والمصري بردة الفعل السياسية وفرض رسوم ( و ) تضييق الإجراءات في الخدمات يتضرر من ( ذلك ) الذين يتلقون هذه الخدمات مِن ( مواطني ) البلدين ..

        الرد
      5. 5
        Abumukhtar

        {إنا خلقناكم من ذكرٍ وانثى وجعلناكم شعوراً وقبائل لتعارفوا إن اكرمكم عند الله القاكم }

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *