زواج سوداناس

سحور المسلمين ينقذ العاصمة البريطانية من كارثة



شارك الموضوع :

أكد شهود عيان أن المسلمين ساهموا في إنقاذ لندن من كارثة مروعة، وفقا لقناة “العربية”، الخميس.

وقال الشهود إن استيقاظ عدد كبير من المسلمين القاطنين في برج لندن المنكوب لتناول طعام السحور مكنهم من إيقاظ جيرانهم وإنقاذهم.

وبعد الكارثة قام المسلمون بتقديم مساعدات إنسانية مختلفة للناجين الذين نقلوا إلى مراكز إيواء.

وشوهت بعض الجماعات الإرهابية صورة الإسلام في الغرب والشرق، لكن في حريق برج لندن الأخير ظهرت أخلاق المسلمين الحقيقية، فهم أول من لاحظ الحريق وأنقذوا الكثيرين من الهلاك، حيث كانوا مستيقظين لتناول السحور، استعداداً لصيام اليوم التالي.

وقالت امرأة بريطانية عن المسلمين: “الإعلام يظهرهم وقتما يرتكبون الأخطاء فقط، لكن لا يظهرهم حينما يظهرون الشجاعة ويساعدون الآخرين. هم أول من حمل أكياس الماء لإنقاذ الناس”.

وأضافت: “لو لم يكن كل هؤلاء الشباب قادمين من المسجد لمات الكثير.. الكثير منهم”.

من جهة أخرى، قال قائد شرطة لندن إنه ليس هناك ما يشير إلى وجود صلة للإرهاب بحريق البرج السكني. وأضاف أن حصيلة الضحايا وصلت إلى 17 قتيلاً على الأقل.

وكانت هيئة الإطفاء في العاصمة البريطانية #لندن قد أعلنت سقوط عدد من القتلى في حريق #برج_جرينفيل.

والتهمت ألسنة النيران ليل الثلاثاء- الأربعاء البرج السكني غرب #لندن بالحريق الضخم الذي يحاول حوالي 200 إطفائي السيطرة عليه، كما ذكرت فرق الإسعاف في العاصمة البريطانية.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        من اهل العوض

        كارثة مروعة و لكن كعادة الحكومات البريطانية اجراء تحقيق و ليس محاكمة ثم اعلان العجز عن تحميل المسؤولية لاي شخص. لم و لن يحدث ان تقدم بريطانيا احد مواطنيها لمحكمة او تحميله وزر الكارثة خصوصا ان كان الضحايا من الاجانب. الحكومة البريطانية تحمي ابناءها ظالمين كانوا او مظلومين في مواجهة اي ضحية اجنبية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *