رياضية

غارزيتو يطمئن القاعدة المريخية: حظوظ المريخ كبيرة في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال


طمأن الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ القاعدة المريخية على جاهزية الفريق لمواجهة فيروفيارو الموزمبيقي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.
وقال غارزيتو في حديثه لعدد من الجماهير المريخية حيث حضر المدرب الفرنسي بجانب ابنه انطونيو الإفطار السنوي الذي أقامه القطاع الثقافي بالنادي بالتعاون مع الرابطة المركزية مساء الأربعاء ، وقال غارزيتو للجماهير إن فرصة الفريق مازالت كبيرة في التأهل من المجموعة للدور ربع النهائي، مُطالباً إياهم فقط بمواصلة الوقفة القوية خلف الفريق ودعم اللاعبين معنوياً حتى يتمكنوا من تقديم أفضل المستويات ويقودوا الفريق للانتصار في مبارياته الثلاث المتبقية أمام فيروفيارو والهلال والنجم الساحلي، وحتى يعلن الأحمر عن نفسه ضمن المتأهلين للدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال.

الصحافة


‫2 تعليقات

  1. بلا غازيتو بلا غاربصلو بلا وهم!هذا تجده في فرنسا لا يساوي شيء وليس له وزن وياتون إلى أفريقيا لتصنع منهم أساطير وتعطيهم قيمة أكبر من حجمهم يتقاضون أموال طائلة ما كانوا يحلمون بربعها في أوروبا .انه غباء الأفارقة .لماذا لا نستعين بالكفاءات الوطنية التى لا تكلف شيء عوضا عن الاستعانة بالسراق البيض .

  2. يا الــــــــوالي رونالدو طلب الشطب من ريال مدريد عليه انصحكم بان تجمعو ليكم كم مليار وامشو عليهو سريع قبل الهلاب ما يدفعو أكتــــــــــــــــر و يضمونه و خانتو مضمونه في المريخ مع صيام هدافيي الفريق من العشريه الكالحه الســــــــــــواد