زواج سوداناس

غندور يلتقي السفير المصري بالخرطوم



شارك الموضوع :

إستقبل وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور بمكتبه ظهر يوم الجمعة السفير المصري لدي السودان ‏اسامة شلتوت، حيث تناول اللقاء أهمية تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .

و أكد الوزير على أهمية دفع العلاقات للأمام بحكم أنها علاقات إستراتيجية تقوم على اساس متين لخدمة مصالح شعبي البلدين الشقيقين .

وبحث اللقاء نتائج اعمال إجتماعات لجنة التشاور السياسي، برئاسة وزيري الخارجية في البلدين، ‏والتي عقدت دورتها الثانية في القاهرة ‏خلال شهر مايو المنصرم، مضيفاً بأن الترتيبات جارية للتحضير لعقد اجتماعات الدورة الرابعة في الخرطوم والمزمعة في منتصف شهر يوليو القادم .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مرتضى

        عليك الله اختونا بس
        اجتماعات كل شهر خير ان شاء الله انتو منو اصلاً عشان نجتمع معاهم كل شهر ! ناس يدعموا مرتزقة دارفور تنسيق وسلاح وانتو تجتمعوا معاهم وكمان دورياً كل شهر ! انتو بتكافؤوهم مثلاً عى أذيتهم للسودان ولا شنو !
        الله ياخدكم يااخ
        اجتماع مع اخبث واقذر جارة السوء !

        العلاقه دي حتنقطع بالضغط الشعبي عاجلا ام اجلا وجاسوسهم دا حينطرد من السودان ان شاء الله
        بلا مصر بلا كلام فارغ
        ناس محتلين ارضنا علاقات شنو وشعبين شنو وشقيقين شنو يشق راسك

        الرد
      2. 2
        ودا العوض

        جاسوس طابور خامس عميل لبلده مصر اذا كان هذا الدعي سودانيا فأنا لست سودانيا ولتذهب قبيلتي واهلي الي الجحيم مادام هذا العديم الهوية والأنتماء سوداني فقد ضاعت حلايب وشلاتين وتعرضنا للحصار والمضايقات والخنق الأقتصادي بسبب هذا الدعي وأمثاله وكا اكثرهم اليس السودان سودان بعانخي والمهدي وقرنق كثير علينا اليس اننا لا نستحق العيش فيه؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *