زواج سوداناس

بيليه يتمنى رؤية البرازيل وروسيا في نهائي مونديال 2018



شارك الموضوع :

أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، عن أمله في أن يتأهل كل من منتخب بلاده ونظيره الروسي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

وقال بيليه للصحفيين، أثناء قيامه بزيارة إلى ساحة “مانيجنا” في موسكو، التي تقع فيها ساعة العد التنازلي لموعد افتتاح مونديال 2018: “آمل أن يجمع نهائي كأس العالم 2018، منتخبي البرازيل وروسيا، وأن أكون حاضرا فيه”.

وأضاف بطل العالم ثلاث مرات مازحا: “كثير من الناس لا يعرفون، ولكن أنا أجريت مؤخرا عملية جراحية، لذلك لا يمكنني اللعب في نهائيات كأس العالم في روسيا !”.

وأشار بيله إلى أن آخر مرة كان في روسيا، قبل 15 عاما، عندما حضر حدثا رياضيا أقيم برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشاركت فيه أيضا، فالنتينا ياشينا، أرملة حارس الهدف السوفيتي الشهير الراحل ليف ياشين.

وبدورها، قالت أرملة ياشين: “يسرني جدا، رؤية بيليه مرة أخرى في موسكو، لقد تعرفنا على بعضنا منذ عام 1958. بودي أن أهديه بطاقة مفتوحة لزيارة ملعب (دينامو)، وسيكون ضيف الشرف رقم واحد في ملعبنا”.

يذكر أن مباريات نهائيات كأس العالم، ستقام في الفترة ما بين (14 يونيو/حزيران، و15 يوليو/تموز 2018)، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *