جرائم وحوادث

القبض على أجنبي ينتحل صفة طبيب


أعلنت ادارة المؤسسات العلاجية الخاصة، ونيابة حماية المستهلك في الخرطوم القبض على محتال أجنبي يعالج حالات التجميل للشابات ويقوم بفصل مكونات الدم واعادة حقن مشتقتا الدم (البلازما) في الجلد، وأكدت إدارة المؤسسات أنها تواصل هذه الحملات بعد أن كثرت حالات الاحتيال خاصة من قبل الأجانب.

وقالت إدارة المؤسسات والنيابة، أمس، إنه تم القبض على المتهم عبر كمين أعدته ادارة المؤسسات في الثانية صباحاً، وأضافت أن المحتال الأجنبي يعمل في عيادة طبيبة اسنان ويتنقل من عيادة الى أخرى، وأوضحت أن المحتال لا علاقة له بالطب لكنه تعلم طريقة فصل الدم وحقنه من اخصائي تجميل خارج السودان، مؤكدة أنه تم وضعه في الحبس كما تم فتح بلاغ ضد طبيبة الأسنان التي تعاملت معه.

وأضافت الإدارة أن وزير الصحة بولاية الخرطوم بروفسير مأمون حميدة، يناشد المواطنين بعدم التعامل مع الأطباء غير المسجلين في المجلس الطبي والذين لا تحمل عيادتهم ترخيصاً من ادارة المؤسسات العلاجية الخاصة.

الخرطوم: ندى رمضان
صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. بيعوا ليهم الاراضي كاستثمار لمدة 100 عام هولاء لا دين لهم ولا زمة وعلي ولاة الامر الانتباه للاجانب وبالذات العرب والاتراك لانهم بيعتبرونا عبطاء وغير مؤهلين للعيش في وطن حدادي مدادي.