زواج سوداناس

منزل بريطاني مسكون بالأرواح



شارك الموضوع :

أعلنت عائلة بريطانية عن وظيفة مربية لطفليها براتب كبير وميزات جذابة، فالعائلة تبحث عن مربية أطفال ومدبرة منزل للمساعدة في واجبات رعاية الطفلين في منزلهم الواقع بقرية صغيرة قرب الحدود مع اسكتلندا. لكنْ هناك تفصيل صغير، فالبيت مسكون، وسبق أن تركته 5 مربيات من قبل.

ولأن الوالدين مشغولان فهما يقضيان معظم الوقت خارج المنزل، وعلى المربية أن تقضي مع الطفلين 4 ليال كل أسبوع، حيث ستكون وحدها في المنزل معهما.

وستحظى المربية بغرفتها الخاصة بالإضافة إلى حمام ومطبخ داخليين، وراتب يصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني سنوياً.

وقالت العائلة في نص الإعلان بأنه تم إخبارهم بأن المنزل مسكون عندما اشتروه، لكنهم أبقوا أذهانهم منفتحة وقرروا شراءه دون الاكتراث لذلك الكلام.

إلا أن 5 مربيات تركن عملهن فيه خلال السنة الماضية، بسبب حوادث غير طبيعية مثل سماع ضجة غريبة، أو تحطم الزجاج، أو تحرك الأثاث.

وذكرت العائلة أنها كانت فترة اضطرابات بالنسبة للطفلين، وقال الأبوان إنهما لم يلاحظا بنفسيهما أياً من تلك الحوادث، التي تقع فقط عندما يكونان خارج المنزل بحسب ما تقوله المربيات.

وأعربت العائلة عن سعادتها بالدفع للمربية فوق المعدل المطلوب، واعتبرت أن الهدف الأول بالنسبة لها هو العثور على الشخص المناسب.

من ناحيته قال ريتشارد كوني، المدير التنفيذي لموقع Childcare.co.uk، الذي نشر عن الوظيفة الشاغرة، إنهم شعروا بالذهول عندما رؤوا الإعلان، لكن بعد التحدث إلى العائلة والموظفات السابقات تبين أن القصة حقيقية، بحسب ما نقلته صحيفة “ذا تلغراف”.

وأوضح أنه كانت تصادفه العديد من القصص الطريفة مع العائلات التي تبحث عن مربيات من خلال موقعهم الإلكتروني، لكن هذه القصة هي الأكثر تشويقاً من بين كل ما سمعه سابقاً.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *