زواج سوداناس

الخرطوم تكشف عن زيارة وشيكة لأردوغان للسودان



شارك الموضوع :

كشف مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود حامد، عن ترتيبات لزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للسودان خلال الفترة القريبة المقبلة برفقة وفد حكومي ووفد من رجال الأعمال الأتراك، مؤكداً إمكانية قيام شراكة استراتيجية ناجحة بين البلدين.

والتقى مساعد الرئيس، يوم الأحد، بحضور وزير الاستثمار مبارك الفاضل، ووزير الدولة بوزارة الإعلام ياسر يوسف، وفداً من رجال الأعمال الأتراك في حضور نظرائهم السودانيين. واستعرض اللقاء فرص الاستثمار المتاحة في السودان ومايمتع به من ميز تفضيلية.

وكشف عن شروع جهات الاختصاص بالدولة في الترتيب لاستقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالخرطوم قريباً برفقة وفد عالي المستوى من الحكومة ورجال الأعمال الأتراك.

وقال حامد، إن مايتوفر للسودان من موقع استراتيجي وموارد وثروات وعضوية في المنظمات الإقليمية العربية والأفريقية وباندماجه مع رأس المال والتقانات التركية يوفر الضمانات اللازمة لنجاح شراكة استراتيجية بين الخرطوم وأنقرة.

وأشار إلى توفر سوق تضم قرابة نصف المليار من المستهلكين لمنتجات بمليارات الدولارات خاصة في مجالات الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني، مؤكداً أن السودان مؤهل ليمثل المدخل والبوابة للمنتجات التركية نحو السوق الأفريقية والخليجية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ود الشيخ

        يا كيزان العالم اتحدوا …

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        الشعار الصحيح يجب ان يكون {يامسلمين العالم اتحدوا} تحت رايه لا اله الا الله محمد رسول الله !! لان قول الله تعالي {وان هذه امتكم ام واحده وانا ربكم فاعبدون } وقوله {ياايها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا اني بما تعملون عليم وان هذه امتكم امه واحده وانا ربكم فاتقون } وقوله ايضا
        { قد افلح الممؤمنون }واجب وفرض علينا تطبيقه والمراد بالأمة هنا ملة المسلمين!!! فالعقيده واحدة وهي توحيد الله وحده لاشريك له وامتثال أوامره واجتناب نواهيه والمقصود بالاسلام الشريعه الاسلاميه وعباده الله وحده لاشريك له والايمان بانه لم يتخذ ولدا ولاصاحبه ،,,,, فلم الاختلاف والتقطع والشرذمه والاحزاب والطوائف و الابتداع !!! مرحبا باردوكان
        في بلده الثاني السودان ومرحبا بالتعاون الاسلامي والاستثمار الزراعي
        الصناعي المفيد لاصحاب الاعمال والمواطن الاسلامي علي السواء.

        الرد
      3. 3
        شارد ما وارد

        بلدنا فيها كل المقومات الجاذبة للإستثمار في مما عدا
        العقيدة الوطنية القوية
        التفكير والتخطيط الإستراتيجي
        عدم ثقة السياسيين في الشعب
        عدم ثقة الشعب في السياسيين
        ولنا قدوة رائعة في كيفية الحكم وإدارة الدولة ممثلة في دولة قطر وحكومتها وشعبها الرشيدين ،، حفظهم الله
        الله يصلح حالنا ويحفظ بلادنا وبهدينا جميعا إلى سواء السبيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *