زواج سوداناس

اكتشف شخصيتك من رقمك المفضل



شارك الموضوع :

اختر رقم من 1 إلى 8 لكي أقول لك عن شخصيتك، لكن قبل أن تبدأ عليك أن تختار رقما قبل أن تقرأ الموضوع..حدده بينك وبين نفسك ثم أقرأ التعريف أو المعنى التطبيقي للرقم واعرف شخصيتك بالكامل.

1ـ 2 – 3 – 4 – 5 – 6 – 7 – 8

الرقم 1: صاحب الرقم 1 غالبا ما يكون إنسانا متحفظا لديه إحساس قوي بقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفردا في الحياة. معارض للتقاليد، محبا للسلطة، مفتقدا للتسامح والجانب الخفي من شخصيته، وهو شديد الغضب مليئا بالخوف والرعب، يمر بفترات يظللها الحزن ولكن مع ذلك هو سيد نفسه ويتمتع بقدرات دفاعية كبيرة.

الرقم 2: صاحب هذا الرقم عاطفي وخيالي يعتمد على قوته والإقناع ولديه شخصية مزدوجة، حيث يستطيع القيام في دورين متناقضين تماما، إنه إنسان اجتماعي يتمتع بمواهب فنية ويتذوق الجمال والطبيعة والفن وأكثر ما يطمع في الحصول عليه هو الحب لا يمكن للرقم 2 أن يتطابق مع شخصية ثابتة ومستقرة ولكن من الممكن أن يكون شخصا ساحرا شديد الجاذبية للآخرين.

الرقم 3: صاحب هذا الرقم ذو شخصية ذات مهارات عالية. انه شخص فردي كما هو الحال مع رقم (1) ولكنه على النقيض من الرقم (1) يمكنه أن يقيم علاقات صداقه حميمة تشاركه الاهتمامات وتبادل الآراء والأفكار انه حاد الذهن يتمتع برؤية ثاقبة دائما ما يقوم به بتفسير الأمور، مستخدما معرفته في إيجاد معنى لكل الأشياء وبسبب انه متعدد المواهب، فهو ينتقد نفسه ببساطة ويصدر أحكاما جيدة على أعماله، إن صاحب هذا الرقم يفيض بالطاقة والحيوية يقدر على أن ينال إعجاب الآخرين وحياته الحقيقية في العمل.

الرقم 4: إذا كان هذا هو رقمك فانك تهتم بشؤون الحياة كثيرا، تتطلع إلى العالم المادي من حولك.

إن رقم 4 يمنحك الكثير من الفضائل، فأنت صادق شجاع قادر على محاربة الظلم.. توحي دائما بالثقة لمن حولك، مؤمن بعملك، تفكيرك واضح ومنظم..تفكر بمنطق وتحكم عقلك، لديك الكفاءة والقوة في الثبات على معتقداتك مهما حدث بسبب ارتباط صاحب هذا الرقم بالأرض واتصاله بالطبيعة فهو يتأثر بدورة الفصول الأربعة ورغم ثبات شخصيته فإن مزاجه يمكن أن يتبدل ويمر بفترات من القلق والفتور.

الرقم 5: الرقم خمسة يقع في منتصف الطريق بين الصفر وعشرة فإنه بالتالي يمثل حلقة وصل بين كل الأرقام وبالتالي هو من العلامات الشخصية القوية التي تحب أن تكون في قلب الأحداث إذا كان هذا هو رقمك، فأنت تتملك القدرة اللغوية سواء في الكتابة أو التحدث وأنت كثير الحركة والفضول لمعرفة كل شيء رغم انك قد تظهر أحيانا شارد الذهن. صاحب هذا الرقم يحب الحياة كثيرا ومؤهل أن يكون في مركز القيادة لأنه يملك القدرة على احتواء المواقف وعدم إثارة مشاعر الغضب والعداء لدى مرؤوسيه.

الرقم 6: صاحب هذا الرقم لديه لرغبة القوية في العمل والإنجاز. لديه الأفكار والخطط والمشاريع التي تجذب الآخرين يتمتع بالجراءة والإقدام إلا انه يسبب لنفسه الكثير من المتاعب ويسعى دائما إلى الأسلوب المعقد في حياته ثم يبحث عن الراحة.

هو طيب وسخي عطوف ورقيق أكثر إحساسا مما يظن الناس ولكنه رغم ذلك يشعر بالوحدة إلى حدا ما وهو يحب الاستقلال، مغامر ولكنه يحتاج إلى قدر كبير من الحذر.

الرقم 7: الرقم 7 رقم يؤثر على نوعية الشخصية، فمن الممكن أن تكون شديدة التدين ومن الممكن أن تؤمن بالخرافات وغالبا ما يكون بعقلك الباطن دور بحياتك بشكل أو بآخر.

صاحب هذا الرقم يستسلم كثيرا بأحلامه يؤمن بالقدر وإن كثيرا من الأمور التي تصيبنا تكون خارجا عن إرادتنا. هو إنسان مخلص ودود يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة.

الرقم 8: يرمز هذا الرقم للثقة والاستقرار. يسمى برقم العدالة وذلك بالإمكان تقسيمه إلى أقسام متساوية وهو يعني الإدراك الحسي والتفاهم ويرمز إلى الانسجام.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *