زواج سوداناس

رونالدو أفضل لاعب في لقاء البرتغال والمكسيك



شارك الموضوع :

اختير النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد نظيره المكسيكي، التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب “قازان أرينا”، ضمن بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم.

وصنع كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، الهدف الأول لبلاده، في الدقيقة 35، عندما مرر كرة على طبق من ذهب لزميله الجناح الأيمن، ريكاردو كواريجما، الذي راوغ ببراعة الحارس المكسيكي غيليرمو أوتشاو، قبل أن يرسل الكرة في الشباك الخالية.

وتحرك رونالدو بشكل جيد في الملعب، وخلق المساحات لزملائه بتحركاته الذكية، وساهم في قطع الكرات في الدفاع وخط الوسط، إضافة إلى صنع الفرص، وكاد أن يهز الشباك المكسيكية، في الدقيقة 21، بتسديدة “عالطاير” اصطدت كرته بالعارضة، وارتدت إلى الملعب، وعلى إثرها أودع زميله بيبي الكرة في الشباك، لكن حكم المباراة الأرجنتيني، نيستور بيتانا، ألغاه بداعي التسلل، بعد الاستعادة بخدمة الفيديو، وذلك، لأول مرة في تاريخ بطولة كاس القارات.

وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل من المنتخبين، اللذين اكتفيا بنقطة وحيدة، ويحتلا المركز الثاني والثالث، في المجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن منتخب روسيا، الذي كان قد تغلب على نظيره النيوزيلندي بهدفين نظيفين، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما، يوم أمس السبت، على ملعب “سان بطرسبورغ”، في العاصمة الروسية الشمالية.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *