زواج سوداناس

بايرن ميونخ يرد على “اهتمامه” برونالدو



شارك الموضوع :

أكد بايرن ميونخ الاثنين، أن التقارير التي تربط كريستيانو رونالدو، باحتمال الانتقال لبطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، حال قرر اللاعب البرتغالي الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، تمثل مزحة اليوم.

وتعهد أولي هونيس رئيس نادي بايرن بضم أحد اللاعبين من أصحاب الأسماء الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأشارت وسائل إعلام إيطالية إلى أن بطل ألمانيا مهتم بالتعاقد مع رونالدو.

وقال كارل هاينز رومنيغه في بيان صادر عن النادي تحت عنوان “مزحة اليوم المتعلقة بالشائعات التي تحيط برونالدو”، “اعتدنا على الكثير من التكهنات بشأن قدوم ورحيل مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات”.

وأضاف “كقاعدة فإننا لا نعلق على تلك الشائعات لكننا الآن وفيما يخص حالة كريستيانو رونالدو فإننا نود أن نوضح وبشكل نهائي أن هذه الشائعة تفتقر لأي أساس من الصحة ويجب أن ينظر إليها باعتبارها من باب الخرافات”.

وبات رونالدو قريبا من الرحيل عن إسبانيا على الرغم من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي وذلك بسبب اتهامات وجهت إليه بالتهرب الضريبي.

ووفقا لتقارير وسائل إعلام برتغالية فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، والذي نال جائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات، اتخذ قراره بطلب الرحيل عن النادي الإسباني قائلا إنه “منزعج للغاية” من المزاعم الذي طالته.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *