زواج سوداناس

شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تكمل العمرة وتزور قبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم



شارك الموضوع :

أكملت الفنانة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان “القلعة” أداء مناسك عمرة شهر رمضان المبارك بزيارتها لقبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وبحسب الصور التي رصدها محرر موقع النيلين فقد ظهرت ندى جوار قبر النبي متحجبة بملابس الإحرام, وأبدت المطربة المعروفة سعادتها الكبيرة بزيارة قبر سيدنا محمد محمد وإكمال مناسك العمرة.

الجدير بالذكر أن ندى القلعة كانت قد صرحت من قبل في خبر نشره موقع النيلين أكدت من خلاله التزامها التام بالعبادة والتوقف عن الغناء في الشهير الفضيل .

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


16 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد

        نسأل الله تعالى أن يتقبل منك ويهديك الي الطريق القويم وجميع بنات المسلمين ويثبتكن علي دينه وان يجعل الأعمال خالصة لوجهه

        الرد
      2. 2
        الصريح

        ربنا يتقبل منك العمرة ويهديك الى الصواب وان تتركى هذا الطريق الذى انتى فيه وتعتزلى الغناء وان تتوجهى الى المولى عز وجل وان يصلح حالك وحال جميع المسلمين

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        لا داعي لهذه الصور اسألي الله يتقبل منك خاصة ان دخلك من الغناء ومشكوك في حلاله كان عليك ان تتستري وتصمتي وتعلني التوبة والاعتزال اما اذا كنت ناوية ترجعي بالجديد فيالعيد واقامة الليالي الساهرة فهعمرتك تعب ومشقة ليس الا

        الرد
      4. 4
        عباس

        يا اخوانا والله دائر اسعلها اكان قابلت عم طه..ما فالو هو كمان مشي عمره بفتح العين

        الرد
      5. 5
        محمود مروان

        قلبك عامر بالإيمان

        الرد
      6. 6
        ود ساتي

        الأولى أن تقول زارت المسجد النبوي الشريف وليس قبر الرسول عليه الصلاة والسلام لأنه قال عليه الصلاة والسلام ( لا تشد الرحال إلا الى ثلاث مساجد ) وذكر منه (ومسجدي هذا ) أو كما قال وثانيا ليس هناك لبس محدد لإحرام المرأة فهي تحرم بملابسها العادية وإنما لبس الإحرام معني به الرجل فقط . ثم نشرالصور بهذه الطريقة مدعاة للرياء والسمعة التي تحبط الأجر . نسأل الله بكرمه أن يتقبل من الجميع .

        الرد
        1. 6.1
          نادر

          ايضا المدينة ليس بها احرام الاحرام فقط في مكة

          الرد
        2. 6.2
          ابو محمد

          قال صلى الله عليه سلم { من زازرني وجبت له شفاعني من لم بزرني فقد جفاني } اذا زرت المسجد في ذاته فقد اخطاءت المقصد انما تزور المسجد لنيل بركة النبي الكريم اذا ان قصد من زيارة المسجد زيارته صلى الله عليه سلم كما ان الحجر الاسود يشهد لكل من استلمه فمن الاولى ان يشهد لك رسول الله صلى الله عليه وسلم انك زرته يم القيامة لتنال بهذه الزيارة الشفاعة . زمن الواجب ايضا ان تزور من احسن اليك وانقذك من نار الجحيم وحمل همك في الدنيا والاخرة اذ تنال بركتك من زرته ليس من زيارة المسجد فقط فزيارة المسجد اجر لك انت وزيادة في حسناتك لكن زيارة القبر النبوي يقصد منها رضاء الله سبحانه تعالى رضاءاّ لرسوله صلى اللله عليه سلم . اذا زرت المسجد غفلت راجعا الى اهلك لن تقبل زيارتك للمسجد لان انك جفوت النبي الذي من اجله جعلت الصلاة في السجد النبوي بالف صلاة . واذا زرت الحبيب وسلمت عليه نلت بركة زيارته . وحرمت فضل الصلاة في المسجد .

          الرد
      7. 7
        زول نصيحة

        واعي و كلامك عين العقل يا ود ساتي .. تسأل الله لي و لك حجة عمرة قريبة ان شاء الله

        الرد
      8. 8
        زول نصيحة

        واعي و كلامك عين العقل يا ود ساتي .. اسأل الله لي و لك حجة عمرة قريبة ان شاء الله

        الرد
        1. 8.1
          ود ساتي

          آآآمين يا زول ولكل من قرأ هذا التعليق وقال آآآآمين .

          الرد
      9. 9
        ود كنان

        خلو خلق الله لخالقها كل محاسب بعمله واعطونا المفيد تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

        الرد
      10. 10
        ابو محمد

        ردا على ودساتي /قال صلى الله عليه سلم { من زازرني وجبت له شفاعني من لم بزرني فقد جفاني } اذا زرت المسجد في ذاته فقد اخطاءت المقصد انما تزور المسجد لنيل بركة النبي الكريم اذا ان قصد من زيارة المسجد زيارته صلى الله عليه سلم كما ان الحجر الاسود يشهد لكل من استلمه فمن الاولى ان يشهد لك رسول الله صلى الله عليه وسلم انك زرته يم القيامة لتنال بهذه الزيارة الشفاعة . زمن الواجب ايضا ان تزور من احسن اليك وانقذك من نار الجحيم وحمل همك في الدنيا والاخرة اذ تنال بركتك من زرته ليس من زيارة المسجد فقط فزيارة المسجد اجر لك انت وزيادة في حسناتك لكن زيارة القبر النبوي يقصد منها رضاء الله سبحانه تعالى رضاءاّ لرسوله صلى اللله عليه سلم . اذا زرت المسجد غفلت راجعا الى اهلك لن تقبل زيارتك للمسجد لان انك جفوت النبي الذي من اجله جعلت الصلاة في السجد النبوي بالف صلاة . واذا زرت الحبيب وسلمت عليه نلت بركة زيارته . وحرمت فضل الصلاة في المسجد .

        الرد
        1. 10.1
          أبو عوف السنهوري

          أحسنت أخي أبو محمد وربنا يكتب لك زيارة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

          الرد
        2. 10.2
          ود ساتي

          أرجو التأكد من صحة الحديث حتى لا ندخل قي قوله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ” إن كذبا علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار” رواه البخاري ومسلم والترمذي وأبي داؤود وإبن ماجه وأحمد ..ويصنفه أهل الحديث بأنه من الموضوعات لعلل أبانوها … والله أعلم .

          الرد
      11. 11
        سودانى مغبووووون

        الله يتوب عليك بمناسبة العمره دى .. وتخلى الغنا فى الشهر الفضيل .. وفى الشهور (الفاضله ) من باقى السنة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *