زواج سوداناس

بدء تفويج المركبات “الخرطوم ـ مدني” الخميس



شارك الموضوع :

أعلنت شرطة ولاية الجزيرة انطلاقة برنامج تفويج المركبات السفرية من الخرطوم إلى حاضرة الولاية ودمدني يوم الخميس المقبل 28 رمضان الجاري، فيما يبدأ التفويج العكسي من الولايات للخرطوم في 4 شوال 1438 هجرية.

وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة ولاية الجزيرة، العميد حاتم عثمان الشريف، إن خطة التفويج تستهدف انسياب الحركة المرورية ومنع الحوادث بواسطة 400 شرطي مرور، إضافة إلى أكثر من 40 عربة دورية مرورية منتشرة على طول الطريق القومي “مدني -الخرطوم” من الباقير مروراً بالكاملين والحصاحيصا حتى شمال مدني.

وكشف حسب وكالة السودان للأنباء، عن تجهيز أكثر من 20 عربة إسعاف لمقابلة أي طارئ، وذكر أن تنفيذ الخطة يتطلب تعاوناً بين المرور وأصحاب المركبات منادياً أصحاب المركبات بالتقييد بالضوابط والالتزام بكل ما من شأنه تحقيق السلامة المرورية .

وفي منحى آخر كشف الشريف عن خُطة نوعية وشاملة لتأمين العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم وعطلة عيد الفطر المبارك، وذلك بانتشار أكثر من 3 آلاف شرطي إحكاماً للسيطرة الأمنية وتحقيق لحفظ الاستقرار والسلامة لمواطن ولاية الجزيرة، منعاً لارتكاب الجرائم وتأمين للمنشآت الاستراتيجية ودور العبادة وأماكن الصلاة والأسواق وذلك بالتنسيق بين وحدات الشرطة المختلفة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *