زواج سوداناس

مدرب الهلال السوداني: الثلاث نقاط هدفنا أمام النجم الساحلي



شارك الموضوع :

شدد التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لنادي الهلال السوداني، أن هدفه الفوز في مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، من أجل حصد الثلاث نقاط، ورفع حظوظ التأهل بالبطولة القارية.

وقال الكوكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “هدفنا الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لأن ذلك سيمنحنا خطوة كبيرة في مستقبل مباريات المجموعة وستصبح حظوظنا أكبر، وسوف نرى ما الذي سنفعله خلال مباراة النجم الساحلي فنحن سنواجه فريقا كبيرا”.

وأضاف: “بهذه المباراة دخلنا المنعرج الحقيقي في المجموعة، خاصة أننا سوف نخوضها على ملعبنا، ولكنها بين فريقين إفريقيين كبيرين، ولن تكون سهلة”.

وأكمل: “النجم الساحلي فريق متمرس في البطولات الإفريقية، والهلال أيضا فريق كبير ومختلف في ملعبه وسوف نستغل عاملي الجمهور والأرض لتحقيق التوازن ومن ثم الفوز”.

وحول تأثير غياب الظهير الأيسر عبد اللطيف بويا ولاعب المحور يوسف أبو ستة قال الكوكي إنه استعد للأمر بتحضير لاعبين بدلاء، مضيفا أن قائد الهلال مدثر كاريكا سوف يعود للمشاركة مع الفريق.

وأكد أن مباراته هذه المرة أمام النجم الساحلي تختلف في منهجها الهجومي عن المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل، قائلا: “في المباراة السابقة اعتمدنا على الحذر والهجمات المرتدة”.

وتابع: “رغم ذلك النجم صنع فرصًا ولكن تألق حارس مرمى الهلال، الكاميروني ماكسيم في التعامل مع تلك الفرص”.

وأردف قائلا: “لكن مباراة أم درمان سوف تختلف، ولن نلعب بنفس الأداء السابق بل سوف نتقدم أكثر نحو الهجوم لكن بتوازن وسنتعامل مع الـ90 دقيقة بشكل جيد”.

وفيما يتعلق بجانب التركيز الذهني قال التونسي نبيل الكوكي إنه أولى هذا الجانب اهتمامًا كبيرًا ولا يهمه متابعة مباريات الأندية السودانية الأخرى؛ مشيرًا إلى أن عناصر الخبرة بالفريق تتحمل ضغوطات المواجهة الإعلامية والجماهيرية.

ويتصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد الهلال في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *