زواج سوداناس

ما هي خطوط الطيران التي توفّر أفضل خدمات ترفيه؟



شارك الموضوع :

حاز طيران الإمارات على جائزة أفضل نظام ترفيهي جوي للعام الثالث عشر على التوالي، إلى جانب جائزة أفضل أطقم مستلزمات شخصية للدرجة الأولى، ضمن جوائز “سكاي تراكس” للناقلات الجوية العالمية للعام 2017.

ويفخر طيران الإمارات بالخدمات الترفيهية التي يقدمها في كافة درجاته، والتي تشمل مكتبة واسعة من أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والموسيقى وألعاب الفيديو.

كما يوفّر النظام الترفيهي خدمات تشمل دورات تعليمية تشمل مواضيع مثل إدارة الأعمال والتسويق ومهارات القيادة واللغات للراغبين بتعلم أساسيات لغة معينة قبل الوصول إلى وجهتم.

واستثمر طيران الإمارات عشرات ملايين الدولارات لإضافة خاصية البث التلفزيوني المباشر المتاح في عدد كبير من طائراته. كما يقدّم طيران الإمارات انترنت “واي فاي” مجاني في 86 في المائة من رحلاته الجوية.

وتبوأ طيران الإمارات هذا العام المرتبة الرابعة على مستوى خطوط الطيران عالمياً، بعد أن حلّ أولاً في جوائز العام 2016. وسبقت خطوط الإمارات هذا العام خطوط “كل اليابان” الجوية في المرتبة الثالثة، والخطوط الجوية السنغافورية في المرتبة الثانية. أما لقب طيران العام، فذهب للخطوط الجوية القطرية.

وتوصف جوائز “سكاي تراكس” السنوية لشركة طيران العالم بـ “جوائز الأوسكار لصناعة الطيران،” وتستند على الدراسات الاستقصائية التي قام بها ملايين الركاب من شركات الطيران.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *