زواج سوداناس

مبارك الفاضل: إجراء مراجعات شاملة لقانون الاستثمار



شارك الموضوع :

كشف مبارك الفاضل المهدي، وزير الاستثمار، عن إجراء مراجعات شاملة لقانون الاستثمار، بهدف تجاوز الكثير من العقبات التي تواجه حركة الاستثمار بالبلاد وضمان استيعابه لكافة الأنشطة الاستثمارية، مع مقترح بشأن قانون عمل خاص بالاستثمار.

وقال مبارك خلال لقائه أمس (الأربعاء) بمكتبه رئيس وأعضاء الغرفة القومية للنقل الجوي، إن سياسات الدولة الاستراتيجية تتجه لتمكين القطاع الخاص بنسبة (85 %) من الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على رعاية القطاع الخاص بما يكفل فاعليته وتعظيم دوره في الاقتصاد القومي، مجددا حرص الوزارة على حل مشاكل الاستثمار والمعيقات التي تواجه القطاع الخاص، مشددا على ضرورة أن تسعى شركات الطيران لحماية صناعة الطيران بالبلاد، بما يمكنها من التنافسية العالمية.

الخرطوم – أماني خميس
صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        الله يلعنكم واحد واحد خمسين سنة ونحن في مراجعات قانون الاستثمار وكلما جاء وير يعمل فيها الفالح ويلغي القديم ويعمل قوانين تتماشى مع متطلباته لم طفشتوا المستثمرين وملوا من كثر اجتماعتكم وقراراتكم .. والله الشغلة مافايته شباك واحد وموقع على النت لكن وين نحن مع الخرد دي ماسمعت بنت ةولا بتعرف حاجة اسمها خدمات الكترونية بس اجتماعات اجتماعات وكلام كتير ومصروفات يا اخي ذبحتونا الله يذبحكم ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *