زواج سوداناس

ريال مدريد من BBC إلى MBC


شارك الموضوع :

يبدو أن عهد الثلاثي المًرعب لريال مدريد المُكون من غاريث بيل , كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة في طريقه للانتهاء في الصيف الحالي وذلك مع وصول منتظر للجوهرة الفرنسية كيليان مبابي18 عاما من صفوف نادي موناكو.

وتشير صحيفة ليكيب أن هناك رغبة كبيرة من ريال مدريد في التعاقد مع مبابي الذي وصلت قيمته إلى 130 مليون يورو في الوقت الحالي في ظل رغبة أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان, ليفربول وآرسنال في الفوز بخدماته.

وواجه ريال مدريد مشكلة كبيرة بسبب رغبة كيليان مبابي في اللعب كأساسي في الموسم المقبل وشعوره بالشكوك من امكانية الجلوس على دكة بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للثلاثي بيل ورونالدو وبنزيمة وهو ما دفع زيدان للاجتماع مع اللاعب الفرنسي في جلسة سرية.

ويرغب مبابي في الفوز بمكان أساسي في تشكيلة الديوك الفرنسية في كأس العالم2018 في روسيا ولا شك أن جلوسه على دكة بدلاء زيدان سوف يحرمه من تحقيق هدفه.

زيدان طمأن اللاعب صاحب الـ18 عاما في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي ووعده بمكان أساسي في التشكيلة كما أخبره بأن الويلزي غاريث بيل هو من سيدفع ثمن وصوله للفريق حيث من المتوقع رحيل اللاعب عن النادي الأبيض الإسباني في الصيف الجاري.

وينتظر أن يتحول مثلث ريال مدريد المًرعب من BBC نسبة للاذاعة البريطانية الشهيرة مع تواجد بيل بنزيمة وكريستيانو إلى MBC نسبة إلى الشبكة الاعلامية العربية الشهيرة في الموسم المقبل بحضور مبابي بنزيمة كريستيانو رونالدو حيث أن بقاء صاروخ ماديرا في ملعب برنابيو في الموسم القادم أمر ضروري من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

يوروسبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *