زواج سوداناس

سانشيز يرد على عرض بايرن ميونيخ



شارك الموضوع :

حسم نجم فريق آرسنال والمنتخب التشيلي ، ألكسيس سانشيز ، الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام والصحف الأوروبية عن اقترابه من مغادرة قلعة طيران الإمارات والإنتقال لصفوف بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف.

وجاء حديث التشيلي الرائع ، سانشيز عن إمكانية إنتقاله لصفوف القلعة البافارية بالسوق الصيفية القادمة ،عقب نهاية مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس القارات والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قال هيكتور نيدديرر، مراسل صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة ،بأن التشيلي ألكسيس سانشيز رد على سؤاله بشأن إنتقاله لبايرن ميونيخ ؟ بابتسامة وتبعها بـ ” لا لن انتقل “.

ولم يٌجيب سانشيز على أي أسئلة أخرى حتى الخاصة بشأن مستقبله مع فريقه آرسنال وإمكانية تجديد عقده معه في الفترة القادمة.

أرتبط سانشيز بمغادرة ناديه آرسنال الإنجليزي ،والإنتقال لصفوف مانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وغيرهم في السوق الصيفية القادمة،بسبب عدم توصله لاتفاق مع إدارة ناديه بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2018.

وحقق سانشيز رقما قياسيا تاريخيا ،بهدفه بشباك الحارس الألماني تير شتيجن في كأس القارات ،بتصدره لقائمة هدافي منتخب تشيلي طوال التاريخ برصيد 38 هدفا كاسرا رقم الأسطورة التشيلية المعروفة مارسيلو سالاس صاحب الـ37 هدفا.

يوروسبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *