زواج سوداناس

بالفيديو: كواليس تعرض لأول مرة.. شاروخان يكشف لرامز جلال أسراره مع المصريين



شارك الموضوع :

نشرت قناة mbc مصر، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو جديد من كواليس حلقة نجم بوليود الفنان الهندي شاروخان مع الفنان رامز جلال، وقام فيها الأخير بتقليد النجم الكبير أميتاب باتشان، الذي تم عرضه في رمضان 2017.
وقال “شاروخان”: في البداية بيشرهم على حبهم ليه، وتصله رسائلهم، ويقرأ عنهم من خلال مواقع التواصل الأجتماعي، وأضاف أمنعو رامز من الرجوع لمصر بسبب ما فعله به، وتمني السعادة لكل المصريين.
ورداً على سؤال “رامز”،عن علاقته بالمصريين، قال “شاروخان”، انه كان يصور أغنية في مصر، وعندما رآه أحد المصريين ظل يناديه بـ”اميتاب باتشان”، وعندما ظهرت البطلة ناداها أيضاً أحد المصريين بـ”اميتاب باتشان”، وهكذا عندما رأوا كل طاقم العمل وكأن المصريين ترى كل الهنود “اميتاباتشان”، واكد على ان هذا حب كبير لنجم عظيم بحجم “اميتاباشتان”، وتمنى ان يصل لنص حبه لديهم.
وتحدث شاروخان في الفيديو عن مشاركة رامز جلال في فيلمه القادم، وأنه سوف يقوم بالاتصال به عند بداية تصويره للفيلم.
وطلب من رامز أن يقلد مشهد لـ “اميتاب باتشان”، ورغم إتقان رامز جلال للدور، إلا أن شاروخان نصحه بعدم تقديم هذا المشهد أمام فتاة، لأنه مشهد مثير للشفقة، متابعا “أميتاب باتشان لن يأتي لمصر بعد هذا”.
ونجح رامز في إقناع شاروخان بقبول اعتذاره، حيث ظهر معه بعد انتهاء الحلقة وهو يبتسم ويردد كلام رامز جلال قائلاً: “انتظروني في “رامز تحت الأرض”.
وتدور فكرة البرنامج حول دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرًا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *