زواج سوداناس

اتحاد الشباب يطلق برنامج “فرحة العيد” في الجزيرة



شارك الموضوع :

أطلق الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الثلاثاء، في ولاية الجزيرة برنامج، “فرحة العيد”، الذي شمل المستشفيات والسجون ودار العجزة والمسنين، بجانب عمال النظافة وأفراد قوات الشرطة المرابطين، فضلاً عن عمال الكهرباء والمياه.

وقال رئيس وفد الاتحاد، المهندس مهدي محمد أحمد حبيب الله، في تصريحات صحفية، عقب برنامج المعايدة مع والي الجزيرة بالإنابة، عماد الجاك، وزير الصحة، ورئيس المجلس التشريعي د.جلال من الله، بأن البرنامج جزء من مشروع ” تراحم”، المجتمعي.

ونوه حبيب الله بأن الزيارات التي تم خلالها تقديم هدايا وألعاب وحلوى العيد، شملت مستشفى الأطفال، ومقر الفرقة الأولى مشاة بالجزيرة، بجانب إذاعة ودمدني، وسجن الولاية، حيث تم الوقوف على أوضاع النزلاء والاحتفاء بالعيد معهم.

هذا وقد كرم اتحاد الشباب والي الجزيرة بالإنابة، عماد الجاك، وزير الصحة، بحضور وزيرة التربية والتعليم، الدكتورة نادية العقاب، ومدير مستشفى اللواء “20” للأطفال، د.هدى هارون.

وفي السياق قدمت أمانة الشابات، في اتحاد الشباب بنهر النيل اللُعب والحلويات إلى الأطفال فاقدي الأبوين، بدار الرعاية الاجتماعية بالولاية، في إطار برنامج التواصل الاجتماعي لعيد الفطر المبارك.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *