زواج سوداناس

ليزارازو: رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مجرد خدعة كبيرة



شارك الموضوع :

يعتقد نجم المنتخب الفرنسي ونادي بايرن ميونخ الألماني سابقا، بيكسينتي ليزارازو، أن التأكيدات على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني هي “مجرد خدعة كبيرة” يقوم بها اللاعب.

وأدلى اللاعب الفرنسي السابق بتعليقه لقناة “تيليفوت” الفرنسية حول آخر التطورات لأزمة رونالدو وتلويحه بقرب الرحيل عن نادي ريال مدريد بعد الاتهامات التي تلقاها البرتغالي من قبل النيابة الإسبانية والمتعلقة بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، نظير حقوق تسويق صورته.

وهدد رونالدو، بحسب تقارير إعلامية، بالرحيل عن ناديه الذي توج معه بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الماضي، نظير شعوره بالضيق والظلم بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي ورؤيته بأن نادي ريال مدريد لم يساعده كثيرا خلال تلك الأزمة.

ورأى ليزارازو الذي حظي بشرف التتويج بلقب كأس العالم 1998، بأن رونالدو يمارس حيلة مخادعة على ناديه، باعتبار أن اللاعب البرتغالي يستطيع حل مشاكله المالية بمساعدة ريال مدري وبدون تلك التعقيدات ما يصعب مسألة رحيله عن فريقه الذي سطع معه كثيرا.

وقال اللاعب السابق لأندية بوردو وبلباو ومارسيليا معلقا على أزمة رونالدو: “أعتقد أنها خدعة كبيرة، وخصوصا أن مشاكله المالية يمكن حلها عن طريق ريال مدريد بسهولة. أنا لا أراه سيترك ريال مدريد”.

وشدد نجم المنتخب الفرنسي على أن البرتغالي لن ينفعه إلا أن يستمر في مدريد قائلا: “لا يوجد شيء أفضل من مدريد لكريستيانو رونالدو؛ إنه أفضل لاعب في أفضل فريق في العالم”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *