زواج سوداناس

جورج قرداحي: أعجبت بنظرة عمر البشير الثاقبة للامور، وحنكته السياسية التي ساعدته على تجاوز الكثير من الأزمات الصعبة



شارك الموضوع :

قال الإعلامي الكبير جورج قرداحي الذي يزور السودان هذه الأيام (تحية الى السودان ورئيسها المشير عمر البشير، وحكومتها وشعبها الطيب والراقي والحضاري ونيلها العظيم بفرعيه الأزرق والابيض، وأرضها الكريمة والمعطاء )..

وأضاف جورج قرداحي يوم الأربعاء (لقد تشرفت البارحة “الثلاثاء” بمقابلة الرئيس البشير في منزله في الخرطوم ودام اللقاء ساعة ونصف او اكثر ، وتناول الحديث معظم الشؤون العربية بدءا بالتطورات الحاصلة في منطقة الخليج مرورا بالازمة السورية وأوضاع مصر وليبيا واليمن والعراق وفلسطين وصولا الى السودان وأحوالها ومستقبلها .. وقد حدثني سيادته بتحليل معمق وموضوعي ومميز عن كل ما يجري في عالمنا العربي ، وأعجبت بنظرته الثاقبة للامور ، وحنكته السياسية التي ساعدته على تجاوز الكثير من الأزمات الصعبة وإدراكه للمؤامرات التي تحاك ضد العرب ليس فقط في العراق ومصر وسوريا ولكن ايضا في منطقة الخليج )..

وأوضح قرداحي بحسب ما نقل عنه محرر النيلين (الرئيس البشير قال لي نحن في السودان متصالحون مع أنفسنا ونركز جهودنا على النهوض ببلدنا .. اما في أزمة الخليج فنحن نتخذ موقف الحياد الإيجابي ونتوقع لهذه الأزمة ان تنتهي قريبا لانها أزمة بين اخوة .. وفِي سوريا موقفنا واضح منذ البداية بان حل الأزمة سياسي ولا حل من دون الرئيس بشار الاسد ، وقد تحدثت مع الامير محمد بن سلمان بهذا الامر حين اجتمعنا مؤخرا في الإمارات واتوقع تغيرا في الموقف السعودي من سوريا في وقت قريب .. أمور كثيرة قالها لي سيادته في الشأن العربي والخليجي ولكني سأحتفظ بها لنفسي في الوقت الحاضر).

الخرطوم/ معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود الشيخ

        جورج قرداحي أيها اللعين المأفون كيف تمدح من قتل نصف مليون شخص في دارفور .. !!
        أيها العاهر السكير !!!

        الرد
        1. 1.1
          ابوعمر

          أتقى الله يا رجل

          الرد
      2. 2
        داوودي

        بياتو صفة قابل عمر البشير ؟ …
        واحت ليهو اخري ساي كده …

        الرد
      3. 3
        Alkarazy

        هههههههه ~نفخ فى زبادي مخمر… قرب يبقى عرقى!!!! ياقرداحي قردح بعيد من العالم الموهومه دي….بعدين اذا رغبت ان تغنى للناس ديل ربي دقن التيس ونشوفك في رمضان القادم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *