زواج سوداناس

مأمون حميدة:إجراءات لمنع ظهور الاسهالات بالمدارس



شارك الموضوع :

اعلن وزير الصحة بولاية الخرطوم بروفيسور مأمون حميدة، ان كافة الإجراءات والاحتياطات اتخذت لمنع ظهور الاسهالات المائية وسط طلاب وتلاميذ الولاية والتي ستطبق ابتداءا من الاسبوع الاول لبداية العام الدراسي المقرر له الأحد القادم على رأسها حملات للتوعية والتثقيف بالمدارس بواسطة 1000 من الكوادر سينتشرون على المحليات المختلفة مع مراقبة الأوضاع عن قرب بفرق من الصحة المدرسية وتوفير مايلزم.
واكد حميدة ل (الأحداث نيوز) ان الإجراءات المتخذة كفيلة بطمأنت الأسر وأضاف (مافي سبب لتأجيل العام الدراسي) لافتاً إلى إمكانية تحويل التلاميذ والطلاب لمدرسة أخرى في حال التأكد من تدهور بيئتها.

الأحداث

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو الزينة

        سؤال بسيط وبديهي – هل تستطيع توفير مياه صحية ونقية فقط بالمدارس ؟ اذا كانت الاجابة بلا – فعليك عدم المخاطرة بفلزات اكباد الخلق !!!

        الرد
      2. 2
        Sabir

        ما ستفعلونه ( ليس ) بمأمون ( يا ) مأمون ..

        الرد
      3. 3
        Alkarazy

        هذا الزلمه خايف من ان الكوليرا تجيب اجله ~المدارس في العاصمه حتعمل ساعتين فقط على سبيل التجربه والقضارف من سابع المستحيلات ان تفتح.لو اصابت الكوليرا اي طفل فياويل الوزارتين الصحه والتعليم .اولياء الامور متوجسين خفيه وعلى نفسها جنت براقش! اليونسف قالت عديل الموقف حتى الان فوق المتوقع يعنى شنو هذا هو السؤال؟ الزلمه هذا ضاربنا حنك ساكت

        الرد
      4. 4
        nagi

        مافى داعى للمجازفة بعدين فرق التوعية دى حاتعمل شنو اذا كان الزباب اكثر من الطلبه والحمامات بلدية نسبة انتشار المرض 100فى 100 ماتلعبو باطفال الناس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *