زواج سوداناس

حادث دهس لوافدتين يعرضهما لإصابات خطرة أمام مول بالطائف



شارك الموضوع :

تعرضت امرأتان وافدتان من جنسية إفريقية، لإصابات خطرة، تمثلت في كسور متفرقة، نتيجة حادث دهس في طريق الملك خالد، أمام جوري مول بالطائف.

وكانت غرفة عمليات الهلال الأحمر بالطائف، قد تلقت عند الساعة الثانية عشرة الليلة، بلاغًا عن وجود حادث دهس وذلك بطريق الملك خالد، مقابل جوري مول، باتجاه دوار السحيلي ما خلف وراءه إصابتين.

وفي التفاصيل؛ أوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بالطائف، شادي بن عابد الثبيتي، أن غرفة العمليات والتي بدورها قامت بتوجيه فرقتي إسعاف للموقع وفرقة تدخل سريع وعند وصولهم للموقع تبين أن هناك إصابتين لامرأتين من جنسية إفريقية تعرضتا لحادث دهس، ما أدى إلى إصابتهن بإصابات خطيرة تمثلت في وجود كسور متفرقة وكدمات.

وقال: على الفور قامت الفرق الإسعافية بتقديم الخدمة الطبية الإسعافية لهن وطلب فرقة أخرى للموقع لوجود حالة أخرى لقائد المركبة، وعلى إثر ذلك تم نقل الحالات لمستشفى الملك فيصل الطبي بالطائف.

وكانت “سبق” قد نشرت يوم الثامن عشر من رمضان الماضي، في حادثة مؤلمة مُماثلة وبالموقع نفسه، أثرت فيمن شهدها؛ تعرضت أُم وابناها جميعهم لحادث دهس، وذلك بعد محاولة قطعهم مسارين سريعين في طريق الملك خالد، حيث أُصيبت الأُم بإصابة خطرة، وابناها بإصابات متوسطة.

وتُنبه “سبق” بأن الطريق المعني يُشكل خطورة لقاطعيه من المارة، بحكم وجود المول وبعض المحال التجارية الواقعة عليه، ما يعني ضرورة إجراء دراسات سريعة من قِبل الأمانة، وإنشاء جسر للمُشاة يُسهم في الحد من حوادث الدهس بإذن الله.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *