رياضية

المريخ يستضيف الهلال في قمة سودانية بنكهة إفريقية


يستضيف المريخ عند الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة على ملعبه ” القلعة الحمراء ” وسط مدينة أم درمان السودانية نده التقليدي الهلال لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا..

ويجلس قطبي الكرة السودانية علي مقعدين متجاورين في الترتيب برصيد 4 نقاط بالتساوي مع بطل موزمبيق فيما يبتعد النجم الساحلي التونسي متصدر المجموعة بنصف المسافة برصيد 8 نقاط..

ويبحث طرفا القمة السودانية اليوم عن الفوز وإضافة 3 نقاط للانفراد بالمركز الثاني الذي أصبح الصراع عليه محمومًا بين الأندية الثلاث المريخ، الهلال وفيري فيارو الذي يخوض هو الآخر مباراة مصيرية يستضيف فيها النجم الساحلي الباحث عن نقطتين لضمان الصعود وإعلان نفسه رسميًا بطلًا للمجموعة..

وتحمل مباراة القمة السودانية بنكهة إفريقية الرقم 6 حيث سبق للمريخ والهلال أن تقابلا 5 مرات على مستوى البطولات الأفريقية اثنين منهما في بطولة الكونفدرالية..

وأكمل الفريقين جاهزيتهما بسلسلة من التدريبات تحت إشراف الأجهزة الفنية بقيادة الفرنسي غارزيتو التونسي نبيل الكوكي، ويظهر الهلال مكتمل الصفوف بعد إكتمال تأهيل المهاجم محمد موسى ” البلدوزر” فيما يفقد المريخ جهود نجم وسطه علاء الدين يوسف بالإيقاف فيما لم يتضح بعد مشاركة المهاجم بكري المدينة ورفيقه رمضان عجب بعامل الإصابة..

الأحداث نيوز / علي الطاهر