زواج سوداناس

مجدي عبد العزيز يقول كل المؤشرات تؤكد ان السودان عبر الان الي آفاق لا يمكن مقارنتها بمحطة 30 يونيو وما قبلها



شارك الموضوع :

(30 يونيو محطة ما زال يقف عندها بعض من يحاول أن يغلق أذنيه وعينيه وقلبه عن الوقائع ، او لا يريد ان يعمل منهج التحليل الاستراتيجي والسياسي ( وفق معايره ) هكذا عبر مجدي عبد العزيز معتمد أمدرمان عن رأيه يوم الجمعة 30 يونيو 2017.

وأضاف مجدي بحسب ما نقل عنه محرر النيلين (السودان رغم التعطيل المتعمد لخططه التي كانت نتاج التغيير بشن الحرب الداخلية والخارجية واشكال وأنواع المؤامرات ( من لدن باخرة القمح الي الجنائية السياسية الدوليةً ) ، فتؤكد كل المؤشرات انه عبر الان الي آفاق لا يمكن مقارنتها بمحطة 30 يونيو وما قبلها) ..

وقال مجدي بحسب تدوينته (الان الوقوف هنا سيُصبِح حكي وذكريات وعواطف ، فقد تغيرت سياسات وعلاقات ، وذهبت رموز وجاءت قيادات جديدة ، وأقرت وثائق إصلاح ، وأجيزت مخرجات حوار وطني ).

وأوضح مجدي (الواقعية تقول لابد من الاستعداد والتفاعل وتوظيف المرحلة الجديدة بعد رفع الحصار بعد ايام لصالح الوطن وتنميته ونهضته .. والتغيير المضطرد سيكون باقرار الدستور الجديد وعقد الانتخابات التي تضمن للشعب التعبير عن إرادته بكامل الحرية).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        واحد ساي

        المعتمد العرييييس:)
        والله ي سعادتك محطه ٨٩ ما بنعرفه لكن الايام دي ف اجازتنا ف السودان شايفين البلد وسخانه رغم انه ف انترلوك وكربستون بس وسخانه .. قبيل وانا طالع من محطه سراج ف اتجاه المربعات ياخ الترتوار الفي النص الدفن بالتراب ما عارف زحف صحراوي دا ولا انقلابات ولاوسخ متراكم ..
        النضافه محتاجه لعلقيات تفكر قبل ما تدفع ملايين ف الفاضي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *