سياسية

صحفي سوداني يطلق حملة: أنا سوداني أنا لست ارهابي ويعلن مقاطعة مناشط السفارة الامريكية


اطلق مدير تحرير صحيفة أخر لحظة السودانية لؤي عبد الرحمن عن مبادرة انا سوداني لست ارهابي بسبب قرار حظر سفر السودانيين لامريكا واعلن عن اعتذارة عن المشاركة في أي منشط للسفارة الأمريكية في الخرطوم أو تغطية لها.

وكتب لؤي بحسب ما نقل عنه محرر النيلين يوم الجمعة 30 يونيو 2017 (انا كصحفي سوداني ومنذ اليوم والى حين التراجع عن قرار حظر سفر السودانيين لامريكا اعتذر عن المشاركة في أي منشط للسفارة الأمريكية أو تغطية لها …انا سوداني انا لست ارهابيا).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫6 تعليقات

  1. دة كلام فااااضي، الزول الصحفي دة بكسر تلج ساااي لجهة ما لأهداف ما هو يعرفها.

  2. أنت كدا كدا ما ح يدوك تأشيرة بي سبب شنبك القبيح دا .. قلت أحسن تقول أنا ما إرهابي والقصص الحزينة دي .. بعدين حسب علمي أصلا السفارة ما حصل يوم دعتك لتغطية مناشطها …

  3. أن كلمة إرهابي لا توجد في قاموس السودان ولكن من أطلق هذه الكلمة هم نفسهم الارهابيين يرهبون العالم أجمع تحت عدة مسميات حرية الأديان حرية الفكر الحرية الشخصية ولكن تطبق في ميزان امريكا لمن لا يرضخ لها أو لا يدفع لها أو لا يتآمر معها علي البلاد العربية لذا الارهاب هو امريكا وحلفائها الارهاب هو كل حاكم عربي اندس في الظلام ليدفع لأمريكا كي تدمر دولا عربية أخري الارهاب هو كل من ساهم وايد امريكا في فكرها بدمار الدول العربية وهدم حضارتها وتراثها وثرواتها الارهاب هو كل حاكم عربي زليل لأمريكا وأعوانها الارهاب هو كل مال يطلع من الدول العربية لامريكا لأتكبر وتزيد في طقيانها وتكبرها ويعلم كل حاكم عربي ساعد أساند امريكا في ظلم اي دولة عربية سيأتي عليه اليوم الذي بشرب من نفس كاس الزل والهوان فليسقط كل حاكم ساعد الامريكان لظلم البلاد العربية وموهلم لاتدمير الدول العربية

  4. تسلم يالؤي احيي الروح العالية والوطنية الصادقة علي اللفتة الاعلامية الرائعة وانا سوداني لست إرهابي وحفظ الله امثالك
    اعدت التعليق لانه يعبر عما اريد ان اقول بعد اذن الكاتب

  5. ليت كل الصحف تقاطع نشاط السفارة الامريكية بالخرطوم نحنا والله زاتو ما عارفين السفارة الامريكية في الخرطوم دي شنو كل يوم عندها برنامج يوم في الشرق ويوم في الغرب ترعى ساكت ما لقت يوم مرفعين يخوفها في خلاء دارفور ولا مرافعين دارفور بخوفوا ناس التنمية الشغالين في الشوارع والمدارس والبترول حاجة غريبة .