رياضية

الهلال يشتكي طاقم التحكيم الكاميروني


تقدم نادي الهلال بشكوى رسمية وعاجلة للإتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” مرفقا مذكرة عاجلة واشرطة تحتوي على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الهلال في مباراة القمة الاخيرة من طاقم التحكيم الكاميروني الذي عكس العديد من الحالات لصالح الند التقليدي؛ وكان نادي الهلال قد قدم مذكرة احتجاج للاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل (48) ساعة من المباراة معربا فيها عن قلقه من طاقم التحكيم الكاميروني الذي كانت له العديد من السوابق ضد نادي الهلال؛ وقد أخطر نادي الهلال مراقب المباراة المصري اللواء عصام صيام بذلك خلال الاجتماع التقليدي قبل ساعات من انطلاقة المواجهة؛ وينتظر أن يوقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” عقوبة قاسية على طاقم التحكيم الكاميروني مثلما حدث للحكم المصري الذي ادار مباراة الهلال والنجم الساحلي بسوسة.

كتب: المركز الإعلامي

#صفحة_الهلال


‫6 تعليقات

  1. يجب الا نجعل التحكيم شماعة …. فريق يتعادل على ارضه مرتين وينهزم امام المريخ ؟؟؟ دا ماشى وين يعنى ؟؟؟ خليك قاعد فى بلدك اكرم لك .

  2. الكاف لابد ان يبحث عن اسباب تحيز الحكام لبعض الفرق وظلم منافسيها هل هذا تطوعا منه ام مدفوع الثمن من فرق اصلا عرف عنها تحييز الحكام بالمال والجلكسات اذ لايعق ان يفعل حكا ذلك من دون مقابل وبهذا نقول انتهي شرف المنافسات الافريقية طالما هناك حكام يقبضون وفرق ضعيفة علي استعداد للدفع وبهذا يضيع مجهود الفرق التي تلعب بشرف كما حدث للهلال السوداني في مبارتي الساحلي التونسي والمريخ السوداني وهذه فرق تاريخها اسود في هذا المجال ثم ماذا يستفيد الهلال السوداني من شكوتيه وايقاف الحكمين وهو اصبح خارج بطولة سعي لها بمجهود عالي وسلبت نقاطه بدفع الثمن من عديمي الاخلاق لعديمي الضمير ؟

  3. طالما الأمر كذلك فليفتح الهلال شباكه على مصراعيها لفيرو فيارو والباديء أظلم يا مزمل

  4. المريخ يهزم الهلال 2-1
    وينو الخير ده يالنيلين
    وبعدين نشوف الشكاوى

    1. هاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها دي معناها المريخ اتلحس ومافي حد احسن من حد ، عشان كدا يامرخاب ركزو علي الوطنية وما في داعي للمهاترات وانتبهوا للجاي او افتح يا سمسم والرهيفة اتنقد