أبرز العناوينمنوعات

الخير يصب على السودان.. امطار غزيرة بالخرطوم وعدد من الولايات السودانية


في الساعات الأولى من يوم الأحد 2 يوليو 2017 الذي يعتبر أول يوم عمل بعد إنتهاء عطلة عيد الفطر المبارك ويتزامن مع بدء العام الدراسي بولاية الخرطوم، شهدت أنحاء واسعة من الخرطوم العاصمة السودانية هطول أمطار غزيرة ومازالت الأمطار تهطل بغزارة حتى لحظة نشر هذا الخبر .

كما تفيد متابعات محرر موقع “النيلين” عبر رصد صفحات التواصل الإجنماعي بهطول الأمطار على عدد من مدن وولايات السودان المختلفة.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫7 تعليقات

  1. له الحمد ونسأل الله ان تكون امطار خير وبركة
    ونتمنى ان لا تكون قد اتت فجأة يا سعادة الوالي

  2. الامطار خير وبركة في كل بلاد الدنيا الا في سودان الكيزان.. الخرطوم الان وفي عهد والي الغفلة أصبحت جبال من النفايات ومع هطول الامطار فستتفشي الكوليرا أوالاسهالات المائية في البلد وربنا يستر.

  3. انا بستغرب في السودانين لمن يجوا و يقولوا ليك امطار خير وبركة والمطرة تكون بهدلت ليك البلد بهدلة من بعوض وضبان وامراض و و و …… الخ. ياخي فكونا من الاسطوانة دي

    1. اخي العزيز
      امطار خير وبركة للزراعة وللمراعي وللحفائر والسدود لو لا هذه النعمة لمات الانسان والحيوان
      اما البعوض والبهدلة هذه سوء تخطيط في البنية التحتية

  4. الدفاع بالشمس!! اخر تقليعاته اصبرو شويه تروا عجبا.سيقول الامطار فاجئتنا قبل طلوع الشمس! بعدين الصحفيين ديل مايكبرو الموضوع!

  5. فعلا انه والى الغفلة اكيد سوف تبدأ التحضيرات للامطار غدا باذن الله واكيد الان تم استدعاء الوزراء لاجتماع عاجل بعد غد لدراسة درء كوارث الا مطار جعلها الله امطار حير وبركة وعم بخيرها ارجاء البلاد وسوف نرى بعد بعد غد الاليات لفتح المجارى والوالى ووزرائه يخوضون وكأنهم ارهقم التعب من اجل راحة الشعب لك الله يالبلد .