منوعات

الخرطوم تشترط الشفافية لاختيار أمراء لتفويج الحجاج


أعلن د. جابر إدريس عويشة، رئيس المجلس اﻷعلى للدعوة واﻹرشاد بولاية الخرطوم، أمس (السبت)، تحقيق مبدأ الشفافية والحياد منهجاً لاختيار الفريق اﻹداري لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج الولاية، من أمراء اﻷفواج والمرشدين والمرشدات لهذا العام (1438هـ).
وتفقد عويشة، ظهر أمس، الامتحانات التحريرية التي نظمتها اﻹدارة العامة للحج والعمرة بالمجلس بكلية القرآن الكريم ومركز الطالبات بجامعة القرآن الكريم والعلوم اﻹسلامية في أم درمان، حيث خضع المتقدمون لامتحانات وضعت بواسطة خبراء وأساتذة جامعات وعلماء.
وقال عويشة إن إحسان اختيار خدام ضيوف الرحمن أمانة تقع على عاتق الولاية، ويُبنى عليها تقديم الخدمة الراشدة ذات الكفاءة المطلوبة.

صحيفة اليوم التالي


تعليق واحد

  1. انا بقترح يتم اختيار امراء ما شافوا مكة من الله ما خلقهم ويتم تدريبهم في خلال تلاتة اسابيع قبل موسم الحج والاختيار يتم بعيد عن الترضيات والقرابة وياما في شعبنا ده في عنده نية يزور مكة وما عارف مكة بتقع وين في الخريطة لو حقيقة الدولة عايزة اصلاح وتنفق لوجه الله… ماممكن ناس عندهم مكة دي زي السوق العربي متي ما عايزين يمشوا يمشوا وعلي حساب الحكومة بالمجان وبالعلاقات والوساطات… فياريت نتحري الصدق وتقوي اولا بدل اخوي واخوك……