بيانات ووثائق

الهلال يصدر بيان يدعم مجموعة التطوير والنهضة مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم ورفاقه


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي رسول الله الامين.
الي جماهير الهلال الوفية..
لقد ظل نادي الهلال وعبر تاريخه الطويل مدافعا عن الحق وحاملا لواء الكرة السودانية منافحا ومدافعا حتي صار تمثيل السودان باربعة اندية سودانية في المنافسات الافريقية المختلفة نتاجا طبيعيا وثمرة مستحقة لتميز الهلال ونتايجه التي ستظل خالدة في سفر الوطن العزيز .
الاوفياء من اهل الهلال..
لقد قاد الهلال ممثلا في مجلس ادارته وكل مكوناته ومن خلفه هذا الجمهور العظيم واحدة من اشرس المعارك في مواجهة الاتحاد السوداني السابق لكرة القدم، ودفع الهلال في سبيل تطهير الكرة السودانية من كل ضروب الفساد الاداري والتحيز الاعمي والانتماء الضيق مهرا غاليا كان ثمنه البطولة المحلية والمشاركة في البطولة العربية.
ومما لا شك فيه ان المجموعة التي هزمت في انتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم كان لها القدح المعلي في اخراج الهلال في عام 2015 من البطولة الافريقية عن طريق الموامرات التي حيكت ليلا ونهارا من اجل اقصاء الهلال.
ففي الوقت الذي سعي فيه الهلال باعتباره النادي الرائد في تجنيب الكرة السودانية خطر تعليق النشاط تلك العصي التي ظل يلوح ويهدد بها قادة الاتحاد السابق والكل تابع تلك المخاطبات والتي تنشر قبل كل ساعات من كل مباراة افريقية طرفها الهلال والتي كان اخرها اشتراط اخلاء المقر الخاص بالاتحاد السوداني .بمبادرة اطلقها رئيس النادي ووجدت القبول من اغلب المهتمين بالشان الرياضي.
هاهي تجهض وتاتي الانباء من قبل الاتحاد السابق بتاجير مقر جديد لادارة النشاط الرياضي.وذلك حفاظا علي حظوظ المريخ في المنافسة
وهنا نوكد باننا في مجلس ادارة نادي الهلال لن نشارك في اية مسابقة تديرها جهة بخلاف الاتحاد المنتخب والشرعي.
جماهير الهلال…

هاهو التاريخ يعيد نفسه امس الاول لتلعب ذات المجموعة ذات الادوار ولتكرر افعالها القبيحة وتاتي بذات الحكام الذين اقصوا الهلال لتكرر ذبحها واراقتها لدم الهلال في ليلة الجمعة .ففي الوقت الذي كان ابناءكم في معسكرهم يتفاكرون في طرق تحقيق الانتصار كان الخزي والعار يضع لمساته الاخيرة مع الحكام وطاقمهم المعاون.
سيظل الهلال وستظل المنافسات الافريقية مستمرة، وسيظل موقف الهلال راسخا رسوخ الجبال الراسيات في دعمه وموازرته لمجموعة التطوير والنهضة مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم ورفاقه الميامين.مهما كان حجم التضحيات ولن يتراجع الهلال عن موقفه الداعم والمناصر مع الاندية الشقيقة المهمومة بتطوير الكرة السودانية وتحريرها من تبعية الانقياد الاعمي وتحقيق مصالح افراد علي حساب الوطن الكبير.
ولتعلموا يا جماهير الهلال ان حجم الخيانة والتربص اكبر مما تتصوره العقول.
وانه لا انجاز للهلال في هذا العهد الاسود
عاش الهلال حرا ابيا عصيا.
عماد الطيب
الامين العام لنادي الهلال
بأمر مجلس الادارة
صفحة الهلال


‫5 تعليقات

  1. كلام بلا معنى , ولا دليل على ما يقوله البيان , هل كان المريخ في حاجة إلى أن يتفق مع الحكام في مواجهتكم , المباراة متلفزة ومرئية ومذاعة , أين يكمن أثر الاتفاق خلال المباراة ؟ فقط يريد البيان تعليق الفشل في إحراز نتيجة مٌرضية بالنسبة للفريق على عدو مجهول لا يمكن رؤيته !!

  2. لا كورة لا أخلاق خريجى الاصلاحيات أين وعودك يا كردنة طلع كلام عيال والسبب الغربال والحال يغنى عن السؤال المرة دى الخور طبعا الغرض الهروب من مباراة الموزنبيقى ليفوز بالتخلف لكن ارجو العقوبات من الكاف والفيفا صفر فى كل شىء 9

  3. اشرف الكاردينال هو من مول وكون مجموعة اامندهش نكاية في اتحاد معتصم الفاشل.
    اشرف الكاردينال دمر فريق الكرة بنادي الهلال وتحول في ثلاث سنوات الي فريسة ضعيفة يسهل هزيمته وخروجه من الأدوار التمهيدية عكس أسلافه السابقين كان فريق الكرة الأول لا يشق له غبار.
    مجلس إدارة الهلال ضعيف فى مكوناته لا يحمل فكر ولا وطنية أنهم جوقة مطلبين ويقودهم الكاردينال وفاطمة شاش الي المجهول
    بعد خروج الهلال يسعون الي التجميد عبر تعنت المندهش وجوقته
    تبقى و شهرين لانتخابات اتحاد لماذا لا ينتظرون ليفوزوا وبذلك نتجنب التجميد

  4. بيان هزيل وركيك لا يقنع طفل ولا يليق بفريق كبير زي الهلال لكي نكون واقعيين الهلال لم يقدم المستوى المطلوب وكان ضعيفا والدليل لم يحرز اي فوز بالرغم من خوضه لخمسة مباريات احترموا عقولنا يا عالم فرق كبير بين هلال 2007 وهلال اليوم وفِي رأئي ان الكوكي مدرب متواضع جدا جدا وليس بقامة الهلال

  5. ماليكم دعوة بالهلال والكاردنال…العندو شغلة يعملها في فريقو..ونحن مع الهلال وادارته التي لم نري بمثلها مثيل قلبا وقالبا ولو كره الشامتون..الهلال يمرض ولا يموت..ونموت ويحيا الهلال..ولذلك فلتدخل الفئران الي اجحارها ولا نامت اعين الجبناء…تهليييييل