منوعات

بالصورة .. طفل عمره 3 سنوات يعد صديقته في الحضانة بالزواج: أوفى بوعده بعد 20 عامًا


لم تتخيل الطفلة التي وعدها صديقها في الحضانة بالزواج، عندما كان يبلغ من العمر 3 سنوات، أنه سيفي بوعده في يوم من الأيام، ويجلس أمامها على ركبتيه في المكان، الذي شهد أول لقاء لهما منذ 20 عامًا، ويقدم لها خاتم الزواج، لينتهي حلم الطفولة بالزواج، حسبما ذكر موقع «إندبندنت» البريطاني.

فقد تزوج مات جرودسكاي، من لاورا سكيل في ديسمبر الماضي، ولكن قصة الحب التي جمعت بينهما، بدأت منذ 20 عامًا، عندما تقابلا للمرة الأولى في الحضانة، فيقول «مات»: «كنت أبلغ من العمر 3 سنوات، ووقفت أمام جميع الأطفال الموجودين في الفصل، وأعلنت أمامهم أنني سأتزوج تلك الطفلة يومًا ما».

وحظيت تلك القصة الرومانسية باهتمام واسع، عندما نشر الزوجان صورهما وقصة حبهما على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وسردا كيف بدأت تلك القصة.

Image may contain: 4 people, people smiling, child and closeup

وقال مات: «عندما كنا أطفال في الحضانة، علمتني لاورا كيف أركب الأرجوحة، وكيف أرسم التلال المرتفعة، كما علمتني الطريقة الصحيحة التي يؤكل بها الجبن».

وتابع أنه كان مولعًا بها في فترة طفولته، وأنه مازال كذلك حتى الآن، وكيف ارتبطت ذكريات طفولته بها، وكيف كانت شخصا مؤثرا وهاما في حياته.

وسرد ذكرياته معها عندما كانا يلعبان سويًا في الحضانة، وعندما كانا يظلان مستيقظين طوال فترة القيلولة.

ورغم أنهما فقدا التواصل بداية من المرحلة الإعدادية في المدرسة، وظلا بعدها طوال 7 سنوات، لا يتقابلان، ولم يشاهدا بعضهما البعض إلا من خلال تبادل كروت أعياد الكريسماس بين عائلتيهما، فإنهما عادا مرة أخرى والتقيا في المدرسة الثانوية، بعد أن قدمهما أحد الأصدقاء لبعضهما البعض، ومنذ ذلك الحين، وهما يتواعدان.

في مايو 2015، قال مات إنه قرر أن يظل مع حب طفولته للأبد، وأن يعرض عليها الزواج في الحضانة، حيث التقيا للمرة الأولى.

وقد دعا «مات» فتاته للذهاب معه إلى الحضانة، فظنت أنهما سيقومان بزيارة للمكان، ولكن عندما وصلا للمكان، فاجأها بالجلوس على ركبتيه أمامها، وعرض عليها الزواج، فوافقت في الحال.

 

 

المصري لايت