سياسية

إقالة الأمين العام ورئيس شورى الحركة الإسلامية بالجزيرة


شكل المؤتمر الوطني لجنة مركزية برئاسة عضو المكتب القيادي الحاج آدم تتوجه يوم غدٍ الإثنين إلى ولاية الجزيرة للوقوف على الأداء السياسي والتنفيذي للحزب،

عقب التردي الكبير والتدهور الذي وصل إليه الأداء في الحزب خاصة في ما يتعلق بحصر العضوية التي أحرز فيها الحزب بالولاية مرتبة متأخرة من بين الولايات، في وقت أعفت فيه الحركة الإسلامية اثنين من قيادات الحركة بالولاية، وذلك على خلفية الصراعات التي بدأت بين الحركة في الولاية والجهاز التنفيذي. وعلمت (الإنتباهة) أن اللجنة المركزية تضم في عضويتها القيادي بالحزب بلال عثمان ومقررها الصادق فضل الله وعضو الأمانة العدلية حسن كوز، وطبقاً للمصدر فإن اللجنة تحقق في الصراع الحاصل بين الوالي وبعض قيادات الحزب، الأمر الذي عطل العمل بالتنظيم، كما تقف اللجنة على الاتهامات التي يوجهها قيادات بالحزب للوالي محمد طاهر إيلا. وأكد المصدر أن الصراع انعكس في فشل الحزب بالولاية في عملية تطبيق استمارة حصر العضوية التي تشكل العضوية فيها أكثر من (4) ملايين من سكان الولاية.

الانتباهة


تعليق واحد

  1. الوالي اذا لم ينفذ اومر المؤتمر الوطني بالفساد والمحسوبية فهو مرفوض وتكون لجنة لمحاسبت الموالين للمؤتمر لانصياعهم للوالي النزيه اتركوا ايلا في شأنه وابعدوا كوادركم حتي نري رجلا يخدم وطن وليس حزبا .