رياضية

الاتحاد السوداني ينتقل إلى مقره الجديد بالعمارات


ينتظر أن يكون الاتحاد السودانى لكرة القدم قد انتقل إلى مقره الجديد بالعمارات شارع (5) اعتبارا من أمس (الاثنين) بعد أن اكتملت تجهيزات المبنى والمكاتب وأصبحت مهيأة تماما للعمل بها وممارسة كافة الأنشطة التي تخص الاتحاد، وذكر الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الاتحاد أن المبنى تم تجهيزه من قبل الاتحاد ليكون مقرا له يدير من خلاله نشاطه ويتواصل به مع اتحاداته المحلية وأندية الدرجة الممتازة وقال: المبني تم تجهيزه بصورة جيدة وسندير من خلاله النشاط.

صحيفة اليوم التالي


‫2 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله من ازدياد حجم المشاكل فى البلاد وزيادة حجم تعقيداتها وبالاخص من كان لها علاقة بالمنظمات الدولية والاقليمية و الاتحادات الدولية فمنذ عشرات السنين نكافح فى مجلس الامن ومجلس حقوق الانسان والمحكمة الجنائية الدولية من اجل احترام السودان وانصافه ورفع المظلمة عنه وقبل ان نغلق هذه الملفات يفاجنا الاتحاد الدولى لكرة الفدم بتجميد نشاط السودان واتهامه للحكومة بانحيازها لمجموعة الفريق على حساب مجموعة الطبيب نفس اتهامات دولية سابقة بدعم الحكومة العرب ضد الافارقة فى دارفور وانحياز الحكومة الى جانب المسلمين ضد المسيحين والوثنيين في الجنوب القديم … نحن لا ننتظر عدالة ولا انصاف من المجتمع الدولى لكن ننتظر ان يفيق ابناء السودان و يستوعبوا حجم الاستهداف و يتجنبوا خلق الازمات ماذا انجز اتحاد الطبيب خلال ال8 سنوات التى حكم فيها الاتحاد مازال ترتيب السودان عالميا بين 130 و 140 وما هو المؤمل من مجموعة الفريق هل كان ناجحا فى ادارة الهلال وهمد فى المريخ و لا سوف تكون نفس الفكر والمنهج الذان ادارا به انديتهم .
    الان نتسال كم اتحاد لكرة القدم فى السودان ؟ وهل اتحادات واندية الممتاز على قلب رجل واحد اما منقسمين بين الاتحادين وكيف سوف تنظم المنافسات وهل الحكومة المسئولة من تنظيم الاتحادات الرياضية من الناحية القانونية والسيادية سوف تقف متفرجة على هذه المهزلة حتى لا تصتدم مع الفيفا ؟ ام سوف تقوم بتعين مسئول عن ملف للفيفا كما سبق بخصوص ملف سلام دارفور والجنوب

  2. سنتين بس وعليه السلام
    لانه تلاقيهم حيتنقلوا وماعارفين من المسؤول عن الصيانة وتكاليفها الوزارة ولا الاتحاد من دخله .. وتلاقيهم لحد الان ما حددوا مين حيدفع مصاريف الكهرباء والتشغيل وبكرة تاني يجوا يتناطحوا البجم ..
    حيرحلوا وتلاقيهم ماعارفين مين حيعتني بالنجيلة والميادين المحيطة ,.,
    تلاقيهم حيرحلوا وماعارفين لو اتكسر كرسي مين حيستبدلوا ..
    والله لو تم سنتين يكون خير وبركة لانه نحن مافي شي عمر بعد سنته الاولى