مداراتمنوعات

في مفاجأة غير متوقعة..الهلال يتجه للإبقاء على مهاجمه تيتيه رغم صدور قرار بفسخ تعاقده


برز اتجاه قوي في الهلال للإبقاء على مهاجم الفريق الأول المحترف الغاني إبدنيغو تيتيه، في كشوفاته حتى نهاية الموسم الحالي، وحسبما قرأ محرر موقع النيلين من صفحة نادي الهلال الرسمية فإن مجلس الهلال يتجه إلى إعارته إلى احد الأندية الخليجية , هذا وكان اللاعب قد طالب المسئولين بالنادي، بضرورة الإسراع في تكملة إجراءات مغادرته، وذلك بسبب ظروفه العائلية.
وظهر تيتيه، مساء أمس الإثنين، على هامش التدريب، الذي خاضه الهلال بملعبه في مدينة أم درمان، استعدادا لمباراته أمام فيروفيارو الموزمبيقي، ضمن الجولة الأخيرة بالمجموعة، في دوري أبطال أفريقيا.
وقال اللاعب الغاني : “جئت إلى استاد الهلال لمقابلة مسئولي المكتب التنفيذي لحثهم على تسريع واستعجال إتمام إجراءات مغادرتي السودان، وذلك بسبب مرض والدتي وزوجتى” , وتابع : “الأمور تسير بشكل طيب، سوف أغادر السودان فجر الأربعاء المقبل”.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫2 تعليقات

  1. هههههه شر البلية ما يضحك الشطب والمخالصة لازم تتم أمام الجهة الرسمية المعترف بها من الفيفا يعنى بالعربى الفصيح الاتحاد الشرعى مش اتحاد الغريق المدهش عفوا الفريق المدهش الانقلابى فإذا عرف السبب بطل العجب العبو غيرها وكردنة ده كان ما وداكم الخور ولعبكم مع الموردة وبرى وتوتى والنيل ميدان عقرب ودار الرياضة سترحب بكم