رياضية

وزارة الشباب والرياضة: حلول عاجلة لأزمة موسم كرة القدم


أكد وزير الشباب والرياضة الاتحادي د. عبدالكريم موسى، أنه بصدد وضع حلول عاجلة وحاسمة لتجاوز أزمة الموسم الخاص بكرة القدم خلال الساعات القادمة.
والتقى الوزير بمكتبه ظهر أمس، بكتلة أندية الممتاز. .

وطبقاً لـ (سونا)فقد اكدت أندية الممتاز في اللقاء حرصها على تأمين استمرارية النشاط الرياضي دون الأخذ في الاعتبار من يدير أمر النشاط، كما قدمت تفويضاً رسمياً للوزير لمعالجة الأزمة وايجاد حل يفضي لاستمرارية النشاط.
ومن جانبه أكد الوزير تقديره للمبادرة التي قدمتها اندية الممتاز للتداول ومناقشة أبعاد الأزمة وتأثيراتها التي تلقي بظلالها على حركة النشاط الرياضي في أوساط اندية الممتاز.

وقدم الوزير في اللقاء تنويراً للأندية عن المساعي والجهود التي بذلتها الدولة وهي تضطلع بمسئولياتها لإنهاء الأزمة بعد تعنت الطرفين في الوصول لاتفاق على خارطة الطريق، وأشار الى ان الدولة منحت من صلاحياتها للوزارة من منطلق دستوري لاتخاذ التدابير اللازمة لمعالجة الأزمة.
وذكر الوزير أن التفويض الذي منحته أندية الممتاز يعطي قوة دفع أكبر لمعالجة تداعيات الأزمة.

صحيفة الجريدة


‫3 تعليقات

  1. أنا المحيرني الدولة ما قادرة علي إتحاد الفساد وتتركه يمرح ويصول ويجول كأن الإتحاد هو رئيس الدولة ، ماهذه المهزلة ياحكومة وياالمؤتمر الوطني ، مش أنتم من أتي بهذه العصبة ؟ أم إنطبق عليكم المثل علمته الرماية ولم إشتد ساعده رماني .

  2. لانريد حلولا لموسم الكره … بل نريد حلولا لمجمل المشاكل التى لحقت بالكره السودانية فى جميع المناشط من تدهور مريع لكل الانشطة والمرافق والاندية والمنتخبات … بصراحة الرياضة السودانية باكملها تحتضر …

  3. أفضل ألف مرة من إتحاد الكاردينال الذي قام بشراء الذمم من أجل الوصول بالمدهشين للرئاسة الغير معترف بها
    ماذا ينتظر من شخص مثل الكادينال الذي تملأ اخباره الصحف اليومية بأهليته لقيادة الهلال ذلك النادي المدرسة يقوده
    مثل هؤلاء الذين تمت ادانتهم في جرائم واضحة للعيان ….
    أليس بالهلال رجال يستطيعون الانفاق علي ناديهم …. مما جعل الجميع يسد أذنية وعينية فقط من أجل ان يتم الصرف علي النادي من قبل هؤلاء …. أليس في الهلال من رجل حكيم لك الله يا وطني ولك الله يا هلال ما دمت تدفن رأسك في الرمال من أجل المال