منوعات

بالفيديو .. ميسي وأنطونيلا في شهر العسل


نشرت أنطونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب حفل زفافهما الأسطوري، مقاطع فيديوهات تظهر نجم برشلونة جالسًا على كرسي مسترخيًا عند الشاطئ، وأطفاله يلعبان أمامه؛ حيث ظهرت زوجته مع طفليها في غرفة الفندق يشاهدون الألعاب النارية.

وبحسب الأنباء يبدو أن ليو ميسي سيقضي جزءًا من شهر العسل الذي يمتد حتى 12 يوليو على الجزر الكاريبية قبل الانطلاق في الموسم الجديد.

وبحسب مجلة “people”، من المفترض أن يقضي ليو ميسي في جزر الكاريبي مدة أسبوع، قبل أن يعود إلى برشلونة لتوقيع العقد الجديد مع الفريق، بعدها يسافر إلى المغرب لقضاء بعض الأيام برفقة عائلته، وتحديدا في مدينة مراكش؛ حيث قام ليو ميسي باستئجار أحد القصور الفخمة في مراكش للإقامة.نشرت أنطونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب حفل زفافهما الأسطوري، مقاطع فيديوهات تظهر نجم برشلونة جالسًا على كرسي مسترخيًا عند الشاطئ، وأطفاله يلعبان أمامه؛ حيث ظهرت زوجته مع طفليها في غرفة الفندق يشاهدون الألعاب النارية. وبحسب الأنباء يبدو أن ليو ميسي سيقضي جزءًا من شهر العسل الذي يمتد حتى 12 يوليو على الجزر الكاريبية قبل الانطلاق في الموسم الجديد. وبحسب مجلة “people”، من المفترض أن يقضي ليو ميسي في جزر الكاريبي مدة أسبوع، قبل أن يعود إلى برشلونة لتوقيع العقد الجديد مع الفريق، بعدها يسافر إلى المغرب لقضاء بعض الأيام برفقة عائلته، وتحديدا في مدينة مراكش؛ حيث قام ليو ميسي باستئجار أحد القصور الفخمة في مراكش للإقامة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

بوابة فيتو