مداراتمنوعات

الوزيرة الموريتانية تنفي زواجها من الفريق طه عثمان الحسين وتقول: كنت أظن أن السودانيين ارقي من هذا المستوي


نفت الوزيرة الموريتانية نفيا قاطعاً ما يدور حول زواجها من الفريق طه عثمان الحسين مدير مكتب المشير عمر البشير، ووزير الدولة السابق.

حيث قالت للإعلامية- المذيعة غادة عبد الهادي : إن ما يدور عنها في مواقع التواصل الاجتماعي السودانية غير صحيحاً.
ومدت غادة عبدالهادي شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية بتسجيل صوتي للوزيرة الموريتانية تنفي من خلاله شائعة زواجها من الفريق طه عثمان الحسين، وذلك بعد أن سرت الشائعة سريعاً عبر وسائط الميديا الحديثة وقالت في التسجيل الذي استمع له الأستاذ سراج النعيم مؤسس شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية : أود التأكيد أنه وحسب منصبي الرسمي في الدولة الموريتانية لدي علاقات مع مسئولين سودانيين كثر، وهي علاقات نتبادل من خلالها الإحترام والتقدير والاخوة والمحبة في الله.
وأضافت : هنالك علاقة تاريخية بين الشعبين السوداني والموريتاني بحكم وجود قبيلة (الشناقيط) في البلدين، مؤكدة إحترامها وتقديرها للسودان، ولكل من يقول إن اصله سوداني.
وقالت بحسب مكالمتها مع غادة عبدالهادي التي خصت بها شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية : الشائعات لا تزعجني من قريب أو بعيد لقناعتي بأن من يعمل في الحقل العام السياسي فإنه عرضه للشائعات، وأنا الحمدلله محصنة منها، وأن كنت اتسأل ما الغرض من نشر شائعة زواجي من الفريق طه عثمان الحسين؟، خاصة وإنني كنت أظن أن السودانيين ارقي من هذا المستوي، وإذا كانوا يودون إطلاق شائعات في المسئولين السودانيين ارجو منهم أن لا يزجوا بغير السودانيين فيها.
وكانت شبكة (أوتار الأصيل) الإخبارية قد وقفت عند ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺭﻭﺍﺩ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﺻﻮﺭﺍً ﻟﻠﻔﺮﻳﻖ ﻃﻪ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺗﺠﻤﻌﻪ بالوزيرة الموريتانية، وهي الصور التي نسجوا حولها قصة الزواج المزعوم، ﻭﻣﻨﺬ ﺇﻧﺪﻻﻉ ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻃﻪ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻓﻲ ﺷﻬﺮ ﻳﻮﻧﻴﻮ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺇﻧﺘﻬﺖ ﺑﻌﺰﻟﻪ ﻋﻦ ﻣﻨﺎﺻﺒﻪ ﺑﺎﺗﺖ ﺃﺧﺒﺎﺭﻩ ﺗﺸﻐﻞ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﻭﺗﺘﺼﺪﺭ ﻣﺴﺎﺣﺎﺕ ﻭﺍﺳﻌﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺷﻴﺎﻝ ﻣﻴﺪﻳﺎ، ﻭﺗﺪﻭﺭ ﺣﻮﻝ ﺇﻗﺎﻟﺘﻪ ﻣﻦ ﻣﻨﺼﺒﻪ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺎﺕ، ﻭﺃﺛﺎﺭ ﻧﺒﺄ ﺗﻌﻴﻴﻦ ﻃﻪ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭﺍً ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻭﻇﻬﻮﺭﻩ ﻣﻊ ﻭﺯﻳﺮ ﺧﺎﺭﺟﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺃﺛﻴﻮﺑﻴﺎ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻷﺿﻮﺍﺀ، كما عاد إلي السطح خبر زواجه من الوزيرة ﺍﻟﻤﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻴﺔ حيث جاء في الشائعة ﺍﻥ ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻰ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻃﻪ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ تزوج ﻭﺯﻳﺮﺓ ﻓﻲ ﺣﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺍﻷﻭﻝ الموﺭﻳﺘﺎﻧﻲ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﻳﺤﻲ ﻭﻟﺪ ﺣﺪﻣﻴﻦ وذلك ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺗﻮﺍﺟﺪﻩ في ﺍﻧﻮﺍﻛﺸﻮﻁ مع البشير لدي مشاركته في القمة العربية، وﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺍﻟﻤﺘﺪﻭﺍﻟﺔ ﺍﻥ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮﺓ ﻭﺍﻓﻘﺖ علي ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻃﻪ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻟﻜﻨﻬﺎ طلبت ﻣﻬﺮﺍ ﻗﺪﺭﻩ (50) ﻣﻠﻴﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻷﻭﻗﻴﺔ، وهذه الشائعة ﺍﺷﻌﻠﺖ موﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﻛﻞ من ﻣﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻴﺎ ﻭ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺣﻴﺚ ﺍﻧﻘﺴﻢ ﺍﻟﻤﺪﻭﻧﻮﻥ إلي ﻣﺜﻤﻦ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﻣﻌﺘﺒﺮﺍ ﺇﻳﺎﻫﺎ ﺭﺍﻓﻌﺔ جديدة ﻟﻠﻌﻼﻗﺔ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﻦ ﻭﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺘﻴﻦ.
ﻳﺬﻛﺮ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ 2011 ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺗﻮﻟﻲ ﻭﺯﻳﺮﺓ الخارجية ﺍﻟﻤﻮﺭﺗﺎﻧﻴﺔ ‏( ﺍﻟﻨﺎﻫﺎ ﺑﻨﺖ ﻣﻜﻨﺎﺱ ‏) ﻭﺧﻼﻝ زياﺭﺗﻬﺎ ﻟﻠﺴﻮﺩﺍﻥ ﻗﺪ ﺍﺛﺎﺭﺕ ﺟﺪﻻً ﻭﺍﺳﻌﺎً ﻫﻲ ﻭﻣﺮﺍﻓﻘﺘﻬﺎ ﺣﻴﺚ ﻻﺣﻆ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻳﻦ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﺍﻟﻔﺎﺗﻦ.

سراج النعيم


‫14 تعليقات

  1. عليك دينك هسي وينو الجمال الفاتن دا
    يا زول انت كبكابة كدا مالك
    الا ما تشوف ليك طرحة حايمة
    عرست انت صاح .. خليك مع مرتك مالك ومال الجمال الفاتن
    يفتوك فتة فول

  2. هبالتنا بقت دولية . والله يا بت الناس فعلا السودانيين عديمين شغلة وفارغين . يعني نفترض اتزوجت طه او طلقتو . نحن مالنا لو ما شعب هايف وفارغ

  3. انتي يا أستاذة تتصوري مع طه الحسين وهو مايل عليك وقريب منك وانتي مايلة عليهو وقريبة منو .. والله دي ما صورة رسمية يا بتاعت الخارجية انتي .. دي صورة عرس وحبكانة عدييييييييييييييييل .. ثم ثانيا انتي شن طعمك عاملة قومة وقعدة لي روحك .. انتي تشبهي طه وطه يشبهك .. والله انتي ما تساوي ضفر من بناتنا السودانيات الاصيلات المؤدبات لهم التحية والتجلة .. قال موريتانيا قال !!!

  4. فعلا السودانيون ارقى من هذا المستوى الا ان هناك مرتزقه معارضون وكلهم علمانيون وكتاب ومثقفي الحزب الشيوعي الهالك ومحرري وكتاب موقع الراكوبه هم أساس هذه الإشاعه وكلهم عفن وارتزاق

    1. يا سلااااااام عليك ياسلام عليك
      انت والله كتبت بالظبط الذي بخاطري

      شكرا لك

    2. انت او انتي فعلا تشبهي طة وجماعة طه ….. يبدو عليك ماعارف ماذا تعني كلمة معارضة …..والله العلمانيون اثبتوا انهم اشرف منكم يا حرامية يا ارزقية يا اكلي السحت ….. سمعتي بالبلدوزر الكان معاه اربعة عاهرات في شقة وفي رمضان …هي دي عينة طة وعينة الناس بالتدافع عنوا….

  5. لان الشعب السوداني شعب محترم قال زواج .. لكن انا لمن شفت الصور السيلفي وتلصقك مع طه الصقر اب جواز سعودي قلت ده ما زواج دي قلت أدب .. وما داير اغلط .. متلصقين في بعد وتقول ليك قايلهو راقي

  6. الصور مع طه بهذا الشكل وبثياب مختلفة توحى بأن العلاقة علاقة زوجين وفى منتهى الحرية والأنتشاء!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وحتى فى طريقة الجلوس مع بعض توحى بأنهما زوجين ….

    1. أي مراهق في هذا الزمان ممكن يركب لك صورة فوتوشوب مش واقفة جنب طه وبس
      لا ممكن تكون في حضنو عديل أو جالسة علي حجرو

      القاعدة لا تصدق كل صورة منشورة علي النت حتي تتبين من حقيقتها

  7. اي شافع مراهق ممكن اتلاعب بي اي صورة بالفوتوشوب بروجرام يعني ممكن اجيب صورتين وادمجم مع بعض وانشرها في النت . اتقوا الله فإنا سوف نسآل يوم تشهد عليهم أيديهم وارجلهم

  8. والله يا بت مكناس السودانين أرقى من ذلك ولكن هذه فئة معفنه حاقدة معارضة صعب عليها تغير الحكومة وإختارت السب والشتم وتشويه سمعة الآخر . بعدين إنت كمان ما تبالغي وتفتكري إن جمالك فريد ، ما في شيي يشد طه للزواج منك ولو مد يده بشباك أي قناة سودانية بطلع ليهو موزه أجمل منك.

  9. وإنني كنت أظن أن السودانيين ارقي من هذا المستوي، وإذا كانوا يودون إطلاق شائعات في المسئولين السودانيين ارجو منهم أن لا يزجوا بغير السودانيين فيها. والله بقيتو مهزله

  10. وإنني كنت أظن أن السودانيين ارقي من هذا المستوي، وإذا كانوا يودون إطلاق شائعات في المسئولين السودانيين ارجو منهم أن لا يزجوا بغير السودانيين فيها. لا تعليق وصرنا مهزله

  11. طه شنو التمرجي ……… المراسلة بتاع الموتر البعرس ليه موريتانية ، هل موريتانيا إنعدم فيها الرجال ؟
    لعل طيلة فترة حكم المؤتمر الوطني قد إنعدمت الأخلاق ، وأصبح الشعب السوداني الذي يضرب به المثل في الأخلاق والنزاهة ، أصبح في قمة الندالة ، وهذا هو نتاج حكم الإنقاذ .