سياسية

أكثر من (4800) يجلسون لامتحانات وظائف وزارة الخارجية


كشف الأمين العام لمفوضية الاختيار للخدمة المدنية القومية، “حسن محمد مختار”، عن جلوس أكثر من (4800) خريج وخريجة لامتحانات التقديم لوظائف وزارة الخارجية “مدخل خدمة” منتصف الشهر الجاري.
وقال “مختار” بحسب المركز السوداني للخدمات الصحفية، إن المفوضية أكملت استعداداتها لإجراء الامتحانات إلكترونياً للمتقدمين بمباني المفوضية بالخرطوم، مبيناً أن الجالسين للامتحانات سيتم توزيعهم بنظام الأيام والجلسات بواقع (100) ممتحن للجلسة، مبيناً أن التوظيف للخارجية يتم عبر ثلاث مراحل تشمل الامتحان والمقابلات الشخصية، كاشفاً عن إجراء تقديم للخبرات لوظائف وزارة الخارجية وفق شروط معلومة تختص بالعمر والخبرات، مشيراً إلى أن هذه الفئة تقدم لها أكثر من (2) ألف شخص.
وأكد “مختار” أن المفوضية تهدف في المرحلة القادمة إلى منع التدخل البشري في عملية الاختيار للخدمة العامة، مؤكداً نجاح عملية التقديم والامتحانات الإلكترونية للتقديم للوظائف وتحقيق عدالة وشفافية كبيرة في الاختيار.

المجهر السياسي


‫2 تعليقات

  1. حتي تكون هناك عدالة قي الإختيار للمتقدمين يجب أن يكون الإختيار علي أءساس الولايات وتعطي كل ولاية عددا من الوط\ظائف يحسب عدد السكان ويتناقس عليها المنتسبون لنلك الولاية ززز هذا لمصلحة المتقدمين ومصلحة السودان

  2. وزارة الخارجية كلها واسطااااااااااااااااات بس … ماعندك واسطة انسى الموضوع … على كرتى !!!!!